العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ

«طيران الخليج» تمنح خصومات بنسبة %25 للصحافيين والإعلاميين

أعلنت شركة طيران الخليج أمس منحها خصومات نسبتها 25 في المئة من القيمة السوقية لتذاكر السفر للصحافيين والإعلاميين الأعضاء في جمعية الصحفيين البحرينية.

جاء ذلك إثر اجتماع عقد صباح أمس (الثلثاء) بمقر الشركة بين الرئيس التنفيذي للشركة سامر المجالي ورئيس جمعية الصحفيين البحرينية.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج: «إن شركة طيران الخليج قررت منح خصومات نسبتها 25 في المئة للصحافيين والإعلاميين الأعضاء في الجمعية وذلك على كل خطوط الطيران للشركة، كما قررت منح 10 كيلوغرامات إضافية على الشحن للصحافيين والإعلاميين».

وأضاف أن هذا القرار يأتي دعما من شركة طيران الخليج للصحافيين والإعلاميين وتسهيلا لمهماتهم وذلك في إطار التعاون الذي يربط بين الشركة والجمعية ومختلف الصحف المحلية. وتابع المجالي بأن شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية للبحرين تقدر عاليا الدور الذي يقوم به الصحفيون والإعلاميون في دعم مسيرة التنمية والتطور التي تشهدها المملكة، مؤكدا أن الصحافة والإعلام هما صوت البحرين في كل المحافل الدولية ولذلك فإن من واجبنا كناقلة وطنية دعم هذا القطاع المهم الذي يعطي صورة مشرفة للبحرين.

وأوضح أن الشركة تسعى إلى تعاون وثيق مع الصحافة المحلية من خلال مدها بمختلف المعلومات لمساعدتها على كشف أي خلل أو قصور، «فنحن أصحاب هدف واحد».

وقال المجالي: «إن طيران الخليج لن تألو جهدا في دعم أية فعاليات إعلامية وصحافية»، مشيرا في هذا الصدد إلى رعاية الشركة للملتقى الإعلامي العربي الذي سيعقد في البحرين قريبا وذلك دعما منها لهذا المحفل الإعلامي الكبير الذي تحتضنه البحرين.

ومن جانبه رحب رئيس جمعية الصحفيين البحرينية عيسى الشايجي بقرار شركة طيران الخليج وقال: «إن قرار الشركة له وقع طيب على كل الصحافيين والإعلاميين الذين يقدرون هذه الخطوة التي ستعزز بلا شك العلاقات بين الشركة والصحافة المحلية»، معربا عن شكره لرئيس مجلس إدارة الشركة طلال الزين والمجالي على هذا القرار الذي سيساهم في تسهيل مهمات الصحافيين والإعلاميين.

وأوضح أن شركة طيران الخليج هي الناقلة الوطنية للبحرين ومن واجبنا جميعا دعم هذه الشركة في مختلف الظروف للنهوض بها في ظل ما يشهده سوق الطيران من تنافس صعب، مشيدا بالخطة التي كشف عنها يوم أمس رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة من أجل النهوض بطيران الخليج.

وأضاف رئيس جمعية الصحفيين البحرينية أنه سيتم قريبا التصديق على اتفاق بين الشركة والجمعية بمنح هذه الخصومات وسيتم نشر التفاصيل الكاملة للصحافيين والإعلاميين.

العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:43 م

      وايد عليهم.

      خل يشوفون الخطوط الثانيه على 50 بالمئه وفوق حق الصحفيين وغيره.
      يعني الخمسين بالمئه بتخسر الشركه ؟؟
      الشركه طول السنين خسرانه مادري ليش يعني ال25 بالمئه.

    • زائر 3 | 7:56 ص

      رشوة عيني عينك

      اشماله وليش الصحفيين والاعلاميين بالذات تبون تشترونهم ومايكتبون شي ضدكم ومن زين خدماتكم واخلاق موظفينكم لين شافوا مره فزوا وكل من يقدم خدماته ومن ييهم واحد فقير كل من يصده ويوقف في ويهه مكنفش عطوا الصحافه المنتخب يعطبهم وانتوا وكل وزاره تشتري رضاهم خوش صحافه عندنا

    • زائر 1 | 9:29 م

      ونحن ايضا ,, "المدرسين"

      يا ريت احد بعد يعطينا وجه ويتعطف علينا .. فالعلاج والسفر الى الخارج انهك الجيوب المنهكة اصلا ..

اقرأ ايضاً