«الخدمة المدنية» يعتمد كشف الراتب الإلكتروني لموظفيه

الوسط - محرر الشئون المحلية 

قال ديوان الخدمة المدنية أمس إنه قام بوقف طباعة كشف الراتب التقليدي واستحدث كشف الراتب الإلكتروني لموظفيه اعتبارا من رواتب شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وقام بإضافة بيانات كشف الراتب ضمن البوابة الإلكترونية لديوان الخدمة المدنية.

وبيّن مدير إدارة نظم المعلومات أديب المطوع أن هذا الإجراء يأتي في إطار سياسة تطوير وتبسيط العمل من خلال الاستفادة من التقنية الحديثة كمرحلة أولية، ومن ثم سيتم تعميمه على باقي الوزارات بعد استكمال إعطاء موظفي الوزارات الصلاحيات للدخول على بوابة الديوان الإلكترونية. وأكد أن هذا الإجراء سيخفض من تكاليف الطباعة والنقل والتوزيع، كما سيساهم في سرعة الحصول على معلومات كشف الراتب وباستطاعة الموظفين طباعة كشف الراتب من خلال البوابة الإلكترونية للديوان وتصديقها من إدارة الموارد البشرية والمالية إذا رغبوا في إثبات الدخل للجهات المعنية.

واختتم مدير إدارة نظم المعلومات تصريحه بأن الإدارة حاليا تعمل على إضافة معلومات أخرى تهم الموظفين مثل الترقيات والحوافز وغيرها من المعلومات التي سيستطيع الموظف الحصول عليها من خلال البوابة الإلكترونية للديوان أو عبر الرسائل النصية (SMS) أوغيرها من الوسائل التقنية مستقبلا.

العدد 2637 - الأربعاء 25 نوفمبر 2009م الموافق 08 ذي الحجة 1430هـ

التعليقات (5)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً

شاركونا رأيكم