العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ

«بابكو» تمنح الوداعي وإبراهيم جائزتي التميز

قامت «شركة نفط البحرين» (بابكو) بتكريم اثنين من موظفيها المخلصين، تقديرا لأدائهما المتميز في خدمة الشركة، والتزامهما بتطبيق قيم وأهداف «بابكو» خلال العمل. يأتي التكريم في إطار حرص الشركة على تقدير جهود الموظفين المخلصين وحث جميع العاملين بالشركة لتطوير الأداء والارتقاء به وفق الطموحات المرجوة. كما يأتي التكريم في إطار ثقافة «بابكو» التي تدعو إلى الاهتمام بالعنصر البشري وتطويره، باعتباره من أهم أصول الشركة وأحد الركائز الأساسية في العملية الإنتاجية بشركة «بابكو».

وقد تم تكريم عبدالله الوداعي (مشغل منطقة خارجية بفرع التكرير) إذ يعمل عبدالله في «بابكو» منذ 25 عاما، وهو مشهود له بالكفاءة والإخلاص في العمل. يحرص عبدالله على توجيه المتدربين المبتدئين، ويقبل تحديات العمل والأشغال الإضافية بصدر رحب.

كما تم تكريم إبراهيم سلمان علي (حرفي مثبت أحمال فئة أ دائرة إيقاف الوحدات وأعمال الصيانة الكبرى - فرع الصيانة). يعمل إبراهيم في الشركة منذ 32 عاما، ويعد أنموذجا طيبا للموظف المثالي. يحرص إبراهيم على تطبيق قيم ومبادئ «بابكو» خلال العمل، ويلتزم بمستويات السلامة والأمان في الأداء على رغم مخاطر العمل التي يتعرض لها. أنجز إبراهيم العديد من المهام الخطيرة والحرجة.

العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً