العدد 2643 - الإثنين 30 نوفمبر 2009م الموافق 13 ذي الحجة 1430هـ

لقاء العمالقة بين المد البرتقالي والنسر الأصفر في دوري السلة

الاتحاد يلاقي النجمة في مواجهة قوية اليوم

تقام اليوم (الثلثاء) مباراتان في الجولة السابعة من دوري زين البحرين لكرة السلة تجمع الأولى الاتحاد والنجمة عند السادسة مساء تليها مباراة القمة المرتقبة بين الحالة والأهلي عند 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

في المباراة الأولى يأمل فريق النجمة مواصلة صحوته بعد فوزه في الجولة الأخيرة على فريق البحرين وتحقيق فوزه الثاني في الدوري وهو ما يسعى إليه أيضا فريق الاتحاد الذي حقق فوزا واحدا أيضا.

ويتساوى الفريقان بالرصيد نفسه من النقاط وهو 7 نقاط لكل منهما، وكلاهما يأمل الابتعاد عن الآخر من خلال الفوز عليه.

المباراة متقاربة المستوى والمحترفون في كلا الجانبين أيضا متقاربون وسيكون من الصعب التكهن بنتيجة المباراة.

أما المواجهة الثانية اليوم فإنها نارية بكل ما للكلمة من معنى، وهي بحق لقاء العمالقة بين قطبي من أقطاب كرة السلة البحرينية.

فالأهلي ظهر بقوة هذا الموسم قبل أن يتراجع مستواه، في الوقت الذي يعيش فيه الحالة أفضل فتراته بعد تحقيقه الفوز في الجولة الأخيرة على سترة في حين خسر الأهلي آخر مبارياته أمام النويدرات.

وكلا الفريقين حقق الفوز في 5 مباريات مقابل خسارة واحدة لكل منهما إذ يمتلكان 11 نقطة في المركز الثاني خلف المحرق المتصدر وخسارة أي منهما ستعني تراجعه إلى المركز الرابع.

الأهلي سيستعيد في مباراة اليوم مدربه عقيل ميلاد الذي تواجد مع منتخب الناشئين في البطولة الآسيوية كما سيستعيد لاعبيه المصابين.

الحالة يأمل مواصلة طريق الانتصارات بقيادة مدربه صالح الحداد وهذه المرة على حساب الأهلي. المباراة صعبة على الجانبين ومن الصعب التكهن بنتيجة الفائز فيها إلا أن الأفضلية في الفترة الحالية لفريق الحالة.

العدد 2643 - الإثنين 30 نوفمبر 2009م الموافق 13 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • كلمة صدق | 4:38 ص

      هووو يالاهلاوية

      بالتوفيق للاهلاوية في هــذا اللقاء المهم .. وتوقعاتي فوز أهلاوي صريح بأذن الواحد الاحد

اقرأ ايضاً