العدد 2643 - الإثنين 30 نوفمبر 2009م الموافق 13 ذي الحجة 1430هـ

العفنان يؤكد جاهزية لاعبي المنتخب الوطني للمنافسات

مع قرب انطلاق بطولة الملك المفتوحة للجولف

أكد نجم منتخب الجولف البحريني والمدرب الوطني حمد مبارك العفنان أن لاعبي المنتخب يواصلون استعداداتهم الجادة لمنافسات بطولة جلالة الملك الدولية المفتوحة الثانية للجولف التي من المقرر أن تقام منافساتها خلال الفترة من 1 حتى 5 من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري من خلال مستواهم الفني العالي وانضباط جميع عناصر المنتخب في البرنامج التدريبي.

وأوضح العفنان في اتصال هاتفي مع «الوسط الرياضي» أن بطولة الملك المفدى الدولية المفتوحة تشهد مشاركة دولية وعالمية واسعة، إذ إن هناك مشاركين من اليابان أكدوا مشاركتهم حاليا في البطولة ووصل عدد الدول المشاركة إلى أكثر من 25 بلدا من مختلف أنحاء العالم، كما تشهد البطولة مشاركة غالبية الدول العربية ومن دول مجلس التعاون الخليجي، إذ إن النسخة الأولى شهدت مشاركة دولية واسعة النطاق، ويحكم نظام البطولة بمشاركة 100 لاعب، وهي تنقسم لقسمين للمحترفين والهواة، وبالنسبة إلى البحرين فإن المنتخب البحريني سيشارك بكامل نجومه بالإضافة إلى عدد من اللاعبين من مختلف الجنسيات المقيمين في المملكة.

وأضاف العفنان أنهم كلاعبي منتخب البحرين للجولف بدأوا استعدادهم منذ أكثر من شهر استعدادا لهذه البطولة التي تتميز بقوة منافساتها، ومازالوا يستمرون في تدريباتهم المكثفة وذلك على ملعب الرفاع فيوز الذي يستضيف المنافسات الدولية.

ووضعت اللجنة المنظمة جوائز مالية مغرية للفائزين بالمراكز الأولى ضمن منافسات المحترفين، وتمنى العفنان برعاية الشركات الوطنية والخاصة للبطولة خصوصا أنها تحمل اسم عاهل البلاد.

يذكر أن النسخة الأولى من البطولة حقق لقبها أحد اللاعبين الأجانب من المقيمين في دولة قطر، واحتل مركز الوصافة البطل البحريني عبدالله سلطان الحكم، وجاء ثالثا من لبنان رشيد عقل والمركز الرابع كان من نصيب نجم الجولف البحريني حمد مبارك العفنان.

العدد 2643 - الإثنين 30 نوفمبر 2009م الموافق 13 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً