العدد 2644 - الثلثاء 01 ديسمبر 2009م الموافق 14 ذي الحجة 1430هـ

3 مناطق في «الشمالية» تشهد انقطاعات كهربائية بسيطة

شهدت مجمعات سكنية في 3 مناطق في المحافظة الشمالية، انقطاعات كهربائية، وذلك مساء أمس الأول (الإثنين)، ووصفت إدارة العلاقات العامة بهيئة الكهرباء والماء الانقطاعات بـ «البسيطة».

وطالت الانقطاعات الكهربائية متنزه عين عذاري، إذ تفاجأ زوار المتنزه بتوقف الألعاب وانقطاع التيار الكهربائي.

ففي منطقة السهلة الجنوبية انقطع التيار الكهربائي عن المنطقة لمدة 45 دقيقة تقريبا، وشل الحركة في المنطقة، إذ إن الانقطاع طال محطة البنزين وإحدى الجامعات الخاصة، إضافة إلى فندق يقع ضمن المنطقة. وفي ردها على ذلك، قالت إدارة العلاقات العامة بهيئة الكهرباء والماء: إن خللا في المحطة المغذية للمنطقة، تسبب في انقطاع التيار، إلا أن موظفي الهيئة عملوا على إصلاح الخلل في مدة قصيرة، وأعادوا التيار الكهربائي. أما في منطقة بوري، فشهد مجمع 758 انقطاعا كهربائيا استمر لمدة ساعة تقريبا، وبحسب هيئة الكهرباء والماء، فإن الانقطاع كان بسبب اصطدام إحدى الشاحنات الكبيرة، بالخطوط العلوية الموزعة للتيار.

وذكرت الهيئة أن موظفي الصيانة يعملون على إصلاح الخلل، الذي خلّفه اصطدام الشاحنة بالخطوط. وفي السياق نفسه، شهد مجمع 575 بمنطقة الجنبية الانقطاع الكهربائي الثالث في المحافظة الشمالية. وشكا القاطنون في المنطقة تكرار انقطاع التيار منذ فجر يوم أمس (الثلثاء)، مشيرين إلى أنهم اتصلوا بطوارئ الكهرباء وأفادوا بأن هناك عمليات صيانة تجرى في المحطة الفرعية في المنطقة. وبحسب إدارة العلاقات العامة بالهيئة فإن خللا في المحطة هو ما أدى إلى انقطاع التيار عن بعض المنازل في المنطقة. ولفتت إلى أنه تم إصلاح الخلل، عدا منزلين يضعف التيار عندهم بين الحين والآخر، والعمل جارٍ على معرفة موضع الخلل وإصلاحه.

العدد 2644 - الثلثاء 01 ديسمبر 2009م الموافق 14 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:56 ص

      انقطاع الكهرباء

      كنت موجودة في عين عذاري وارى انها بحاجة لمولدات في حالة انقطاع الكهرباء

اقرأ ايضاً