العدد 2646 - الخميس 03 ديسمبر 2009م الموافق 16 ذي الحجة 1430هـ

زين البحرين تقدم جوائز قيّمة لـ «ذوي الدفع المبكّر»

أعدت شركة زين البحرين مجموعة من مفاجآتها وعروضها الكبرى لزبائنها كعرضها لـ«ذوي الدفع المبكّر» الذين يدفعون فواتيرهم في مواعيدها المحددة. حيث لن يقتصر حصول الزبائن الذين يقومون بدفع فواتيرهم في الوقت المحدد خلال شهري نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الأول على ثلاثين دقيقة مجانية من المكالمات المحلية فقط، بل سيدخلون أيضا السحب للفوز بجائزة نقدية قيمتها 3000 دولار في كل شهر.

وصرحت أخصائية قسم التسويق في زين البحرين، حنان النوح بالقول «تتزامن نهاية هذا العام بالاحتفالات بالعيد الوطني وعيد رأس السنة الميلادية وهذا يعني المزيد من الاتصال بالأهل والأصدقاء، وقد رأت زين البحرين أن هذه المناسبة هي مناسبة عظيمة لشكر زبائنها من خلال على ولائهم، ولذلك أعددنا عرضا على سحب قيّم قيمته 3000 دولار لمن يقوم بالدفع المبكر بالإضافة إلى جائزة الحصول على ثلاثين دقيقة مجانية للمكالمات المحلية».

وتمتاز زين البحرين بتقديم طرق مناسبة وعديدة لخيارات الدفع، تمتزج بين الحرص على التقنية العالية والخدمة الأمثل للزبائن.

وصرح مدير قسم الائتمان والتحصيل في زين البحرين يونس أحمد بالقول «يمكن الخصم من الحساب المصرفي أو حساب البطاقة الائتمانية من خلال خدمتنا للخصم المباشر أو التوجه إلى أي من مراكز زين البحرين للإبداع المنتشرة في أنحاء المملكة للدفع والاشتراك بهذه الخدمة. كما توجد أكشاك الدفع في مواقع مناسبة ومختلفة للتخفيف من الزحام. بخلاف ذلك، سوف تسهل زين البحرين هذه العملية لعملائها عن طريق استلام المبالغ النقدية أو الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية من منازلهم عن طريق شركة أرامكس. وعند السفر يمكن للزبائن الدفع عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة زين البحرين».

العدد 2646 - الخميس 03 ديسمبر 2009م الموافق 16 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:01 ص

      شكرا لزين..

      شكرا زين ،، فعلا الـ 30 دقيقة عرض جميل .. شكرا لزين مرة اخرى ..

اقرأ ايضاً