العدد 2647 - الجمعة 04 ديسمبر 2009م الموافق 17 ذي الحجة 1430هـ

قصة حب بين النمر وهيفاء حسين

يلتقي بالمقلة في “أمس الوفاء”

يتوجد الفنان عبدالمحسن النمر حاليا في الرياض، لتصوير مشاهده من مسلسل “رحلة المليون” الذي يجمعه مع فهد الحيان وأميرة محمد وفخرية خميس وليلى السلمان.

وقال النمر في تصريح لإحدى الصحف الخليجية إنه بعد انتهائه من “رحلة المليون” سيتوجه إلى البحرين للبدء بتصوير مسلسل “على صوتها تغني” الذي سيخرجه المخرج البحريني الشاب علي العلي، كما سيجتمع النمر مع المخرج أحمد المقلة في مسلسل “أمس الوفاء” بعد أن كان من المقرر تسمية العمل “مضاوي” ويشارك فيه كل من صلاح الملا وزهرة عرفات وأنور أحمد وعلي الغرير وابتسام العطاوي وهيفاء حسين التي ستكون هي بطلة المسلسل بجوار النمر.

ويتحدث العمل عن قصة حب يعيشها النمر وهيفاء حسين في حقبة زمنية معينة يظهر فيها الحب العفيف الذي كان هو الطاغي على الناس، وصاغ قصة هذا العمل المؤلف مهدي الصايغ الذي ذكر أن مضمون هذا العمل مختلف كليا عما سبق طرحه، وفكرته ستكون جديدة وتعالج موضوعات وأمورا كثيرة بصورة إنسانية رائعة، وسيتم عرض المسلسل في شهر رمضان على قناة MBC، كما هناك احتمالية مشاركة الممثل السعودي في عمل آخر مع أحمد المقلة، ولكن حتى الآن لم يتم الإفصاح عنه. ورفض النمر عددا من الأعمال الضخمة المقدمة إليه في الوقت الراهن نظرا إلى ارتباطه بتصوير مسلسلاته بين الرياض والبحرين.

يذكر أن آخر عمل جمع بين المقلة والنمر هو مسلسل “نيران” الذي ضم كوكبة من النجوم مثل محمد المنصور وهيفاء حسين وجاسم النبهان ومريم زيمان وفضيلة المبشر وغيرهم.

العدد 2647 - الجمعة 04 ديسمبر 2009م الموافق 17 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً