العدد 2648 - السبت 05 ديسمبر 2009م الموافق 18 ذي الحجة 1430هـ

رئيس الاتحاد يتوج اللاعبين الفائزين... ديفيد بارك يفوز بكأس بطولة الملك الدولية للجولف

أناب عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للجولف الشيخ عبدالله بن سلمان آل خليفة لحضور حفل ختام بطولة كأس الملك حمد الثانية للجولف والتي أقيمت على ملاعب النادي الملكي للجولف خلال الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر/كانون الأول الحالي وشارك فيها (90) لاعبا يمثلون أكثر من (20) دولة وأشرف على تنظيمها الإتحاد البحريني للجولف وقد حضر الحفل رئيس التنفيذي لشركة بتلكو ورئيس شركة بابكو وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي وعدد من كبار المدعوين.

وتصدر اللاعب المحترف ديفيد بارك من اسكوتلندا جميع اللاعبين المشاركين في البطولة وحقق لقب بطل بطولة كأس الملك حمد الثانية للجولف بعد أن جمع 223 نقطة، وجاء في المركز الثاني اللاعب البنغالي زمال حسين وجمع 224 نقطة، وجاء في المركز الثالث اللاعب البحريني ناصر يعقوب وجمع 224 نقطة، وجاء في المركز الرابع اللاعب اللبناني مصطفى حمود وجمع 225 نقطة، جاء في المركز الخامس اللاعب الإماراتي أحمد المشرخ وجمع 225 نقطة.

أما نتائج البطولة لأحسن نتيجة في اليوم الختامي من خارج البطولة فجاء اللاعب علي صالح وجمع 150 نقطة ونتيجة أحسن لعب اليوم النهائي فقد جاء اللاعب كلارك لوتن من اسكوتلندا 72 نقطة وفي المركز الثاني اللاعب البريطاني مارتن روبنسن 74 نقطة.

وبهذه المناسبة أكد الشيخ عبدالله بن سلمان نائب راعى الحفل أنه لشرف كبير لحضوره حفل ختام بطولة كأس الملك حمد الثانية للجولف نيابة عاهل البلاد، وإنه بهذه المناسبة يتقدم بجزيل الشكر والامتنان عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة على رعايته ومساندته الدائمة وتوجيهاته السديدة وتشجيعه المستمر لرياضة الجولف وممارسيها ما كان لهذه الرعاية الأثر الملموس في بلوغ رياضة الجولف إلى هذا المستوى الراقي والمتميز في مملكتنا الغالية وتطورها المستمر إذ ان رياضة الجولف استطاعت أن تحجز لها موقعا متقدما على خارطة اللعبة في العديد من المشاركات والفعاليات الرياضية .

ومن جهة أخرى أعرب رئيس اللجنة الإعلامية عبدالله محمد الحبال للبطولة عن سعادته بالنجاح الكبير الذي تحقق بتنظيم الاتحاد البحريني للجولف لهذه البطولة الغالية التي تحمل اسم ملك البلاد. فقد كان النجاح التنظيمي على جميع المستويات الإدارية والفنية والذي ساهم في إظهار هذه البطولة بالمستوى الراقي وقد جاء ذلك بفضل تكاتف الجهود الإدارية لجميع أعضاء اللجنة المنظمة العليا بالإضافة التعاون التام الذي تم بين الأعضاء اللجان العاملة.

أما من الناحية الفنية وكانت المستويات الفنية للاعبين المشاركين متقدما جدا إذ كانت المنافسة بينهم مرتفع بحيث لم يعرف بطل البطولة إلا في الحفر الأخيرة وهذا دليل على التنافس القوي الذي كان بين اللاعبين الفوز بهذه البطولة الغالية .

بالإضافة إلى ذلك بان الاتحاد البحريني للجولف استطاع أن يحقق الكثير من الأهداف التي وضعها عند استضافة هذه البطولة ومن بينها مشاركة العديد من اللاعبين الشباب ضمن البطولة وقد حققوا نتائج متقدمة ومنهم اللاعب محمد ذياب النعيمي وعبدالله حسن جلال اذ استطاعوا الوصول إلى التصفية النهائية والمنافسة على المراكز المتقدمة.

كذلك قام الاتحاد البحريني للجولف باعتماد أحسن 12 لاعبا بحرينيا لدخول التصفيات النهائية لاختيار المنتخب البحريني لعام 2010م والتي سيتم عمل التصفية واختيار أفضل 6 لاعبين للمشاركة في البطولات المعتمدة المقبلة

العدد 2648 - السبت 05 ديسمبر 2009م الموافق 18 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً