العدد 2648 - السبت 05 ديسمبر 2009م الموافق 18 ذي الحجة 1430هـ

فواز بن محمد يطمئن على استعدادات إقامة بطولة روباور

أم الحصم - المؤسسة العامة 

05 ديسمبر 2009

اطلع رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة على الاستعدادات الجارية لإقامة بطولة روباور التي ينظمها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية تحت رعاية رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خلال الفترة 10 – 12 ديسمبر/كانون الأول الجاري وستقام في مركز البحرين الدولي للمعارض، والتي تقام تزامنا مع احتفالات المملكة بمرور 10 سنوات على تولي الملك مقاليد الحكم والعيد الوطني المجيد.

جاء ذلك خلال مقابلته لرئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية الشيخ عبدالله بن راشد. وتم خلال اللقاء مناقشة كافة الترتيبات الإدارية والرياضية والفنية والإعلامية المصاحبة لفعاليات البطولة، إذ أوضح رئيس الاتحاد الشيخ عبد الله أن البطولة ستتضمن 4 مسابقات هي الفنون القتالية والبطولة المفتوحة والبطولة المحلية وبطولة الرجل الحديدي. كما أشار الشيخ عبد الله إلى أن الاتحاد قد تلقى طلبات عديدة للمشاركة في هذه المسابقات.

وأكد فواز بن محمد خلال اللقاء على ضرورة نجاح البطولة التي تتزامن مع احتفالات المملكة بعيد الجلوس والعيد الوطني، ووجه كافة إدارات المؤسسة المعنية إلى ضرورة توفير كافة السبل والإمكانيات من أجل إنجاح إقامة هذه البطولة، ومن جانبه شكر رئيس الاتحاد الشيخ عبد الله رئيس المؤسسة على الدعم والتسهيلات المقدمة من المؤسسة العامة للشباب والرياضة، مشيرا إلى أن الجهود التي يبذلها ستستاهم على إنجاح إقامة هذه البطولة.

وقال الشيخ عبد الله: «إن المتابعة المستمرة لرئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة لإنجاح فعاليات وأنشطة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية تدل على حرصه على دعم الألعاب والرياضات التي تنضوي تحت مظلة الاتحاد، وهو ليس بغريب عليه».

يذكر أن مسابقة الفنون القتالية سيشارك فيها 16 متسابقا من الولايات المتحدة الأميركية سيخوضون 8 لقاءات يتصدرهم البطل المحترف سيلفيو ساميويل. أما البطولة المفتوحة لكمال الأجسام فسيشارك فيها أبطال البحرين إلى جانب متسابقين من الدول العربية يمثلون دول مجلس التعاون ومصر والعراق. كما سيشارك 12 لاعبا من البحرين والكويت والولايات المتحدة الأميركية في بطولة الرجل الحديدي

العدد 2648 - السبت 05 ديسمبر 2009م الموافق 18 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً