العدد 2653 - الخميس 10 ديسمبر 2009م الموافق 23 ذي الحجة 1430هـ

غيرت رايدر

كشف الرئيس التنفيذي لشركة «بتلكو»، غيرت رايدر، عن الهوية الجديدة للشركة في حفل أقامته الشركة للصحافيين في مقرها بالهملة. والهوية الجديدة باللون الأحمر، وهي عبارة عن خليط من حرف B باللغة الإنجليزية وحرف (ب) باللغة العربية، وتعني «بتلكو» البحرين.

- التحق بشركة «بتلكو» في أبريل/ نيسان 2009 لتولي مسئولية إدارة عمليات المجموعة في البحرين، وذلك ضمن إعادة هيكلة الشركة لإدارة الاحتياجات المتزايدة للمجموعة.

- قبل انضمامه للشركة، كان يشغل منصب كبير مستشاري شركة ENEX Finance SA، وهي شركة أسهم خاصة مقرها في سويسرا.

- يتمتع بخبرة تفوق 20 عاما في صناعة الاتصالات؛ إذ بدأ عمله في العام 1987 مع شركة TeleDenmark.

- خلال فترة عمله مع تلك الشركة، تقلد العديد من الأدوار والمناصب التنفيذية، بما في ذلك المدير العام لوحدة الإنترنت الثابتة للقطاع المنزلي، مدير عام وحدة القطاع التجاري، نائب أول رئيس وحدة تسويق خدمات الهاتف النقال ومبيعات الجملة.

- في العام 1997، التحق بشركة Sunrise للاتصالات، وهي إحدى الشركات المزودة لخدمات الاتصالات المتكاملة في سويسرا، إحدى المشاريع المشتركة بين شركتي TDC و BT وثلاثة شركاء سويسريون، في منصب رئيس العمليات التجارية وعضو اللجنة التنفيذية. وفي العام 2001، تمت ترقية رايدر لمنصب رئيس العمليات بشركة Sunrise لخدمات الهاتف النقال وعضو مجلس الإدارة.

- من العام 2004 حتى العام 2008، تولى منصب نائب الرئيس التنفيذي لخدمات القطاع المنزلي بشركة TDC وعضو اللجنة التنفيذية في شركة TDC Solutions ؛ بالإضافة إلى توليه منصب رئيس مجلس الإدارة في Call Centre Europe.

- يحمل شهادة الماجستير التنفيذية في إدارة الأعمال (INSEAD - France) وماجستير في إدارة الأعمال من كلية الأعمال في Aarhus بالدنمارك.

العدد 2653 - الخميس 10 ديسمبر 2009م الموافق 23 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً