العدد 351 - الجمعة 22 أغسطس 2003م الموافق 23 جمادى الآخرة 1424هـ

الأهلي يتعاقد مع هدّاف الاتحاد ويعسكر في إيران

باقر ينفي استغناء الحارس ويؤكد رغبة أكثر من لاعب بحريني في الانضمام للفريق

أكد مدير لعبة كرة اليد بالنادي الأهلي إسماعيل باقر التعاقد مع لاعب نادي الاتحاد لكرة اليد صادق عبدالله بعد ان علم برغبته في اللعب مع الأهلي.

وقال إسماعيل: شاهدنا اللاعب وهو يجيد تسجيل الأهداف بمهارة وأشاد مسئولو النادي الأهلي بمستواه، لذلك قمنا بالخطوات الرسمية لإنهاء إجراءات التعاقد معه.

وأضاف: حصلنا على استغناء اللاعب من نادي الاتحاد يوم الخميس الماضي وسنقوم بتسجيله في كشوفات النادي باتحاد اليد بعد ان أوصى الجهاز الفني لكرة اليد الأهلاوية بالتعاقد معه بناء على مستواه الرائع في الدوري المحلي.

وأضاف باقر: يتمتع صادق بمستوى كبير قياسا بصغر سنه إذ يستطيع اللعب مع فريق شباب النادي الأهلي وسيكون اللاعب دعامة كبيرة وقوية لفريق يد الأهلي لسنوات كثيرة مقبلة. وامتدح باقر أداء اللاعب وفنه متمنيا له التوفيق مع فريقه الجديد الأهلي.

وعن طلب حارس فريق يد الأهلي عيسى سلمان الاستغناء، قال مدير لعبة كرة اليد إسماعيل باقر: ليس صحيحا طلب عيسى سلمان استغناءه من الأهلي، وكل ما في الأمر انه لم يشارك في التدريبات بسبب ظروف بسيطة.

وأوضح ان إدارة الفريق عقدت اجتماعا مع الحارس عيسى سلمان وتفهمت ظروفه وسيشارك الفريق التدريبات ابتداء من اليوم بعد زوال ظروفه وسيكون أحد عناصر الفريق المؤثرة في الموسم المقبل وسيشارك مع زملائه في المسابقات المحلية.

وكشف باقر عن رغبة أكثر من لاعب محلي باللعب مع الأهلي نظرا الى سمعة الفريق الجيدة على المستوى المحلي، ما يدعو الى التفاؤل بمستقبل ممتاز لكرة اليد الأهلاوية.

وكشف باقر ان إدارة الأهلي تسعى الى ترتيب معسكر تدريبي خارجي لفريق اليد، إذ تلقت الإدارة دعوة من أحد أندية اصفهان الإيرانية الى زيارة فريق كرة اليد بالنادي الأهلي المدينة الإيرانية ولعب مباريات ودية مع أندية مدينة اصفهان بعد ان شاهد مسئولو النادي الإيراني فريق يد الأهلي في البطولة الآسيوية التي أقيمت في مارس/آذار الماضي في دولة الإمارات العربية المتحدة، لكن إدارة الأهلي اعتذرت عن السفر الى إيران لعدم جاهزية الفريق.

وأوضح إسماعيل باقر ان إدارة الأهلي خاطبت النادي الإيراني بعد ان بدأ الفريق الإعداد وأصبح جاهزا لأداء المباريات، ومازال مجلس الإدارة ينتظر الرد من النادي الإيراني عن إمكان إقامة المعسكر في إيران بناء على اتفاق شفوي بالتعاون بين الناديين في مجال كرة اليد.

وكشف باقر عن الحضور القوي لجميع لاعبي اليد الأهلاوية بشكل يومي في تدريبات الفريق منذ بداية الإعداد ما يعطي انطباعا مريحا بمستقبل جديد للفريق في الموسم المقبل.

وأشار باقر الى حضور اللاعبين المصابين أيضا في الفريق لمشاهدة التدريبات ما يجعل الفريق قويا ويدخل اللاعبين مع الفريق حتى في حال الإصابة.

وأبدى إسماعيل باقر تفاؤله بموسم أهلاوي رائع في كرة اليد

العدد 351 - الجمعة 22 أغسطس 2003م الموافق 23 جمادى الآخرة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً