العدد 353 - الأحد 24 أغسطس 2003م الموافق 25 جمادى الآخرة 1424هـ

فرصة أمام مانشستر يونايتد والآرسنال للابتعاد عن تشلسي

يملك مانشستر يونايتد حامل اللقب وارسنال وصيف البطل وحامل كأس انجلترا فرصة الابتعاد عن تشلسي المنافس القوي هذا الموسم على لقب بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم، عندما يستضيف الأول ولفرهامبتون، والثاني استون فيلا الاربعاء في المرحلة الثالثة.

ويتصدر مانشستر يونايتد الترتيب برصيد 6 نقاط وتبدو مهمته سهلة في رفعه الى 9 نقاط، وهو سيستفيد بالتأكيد من تأجيل مباراة تشلسي مع مضيفه برمنغهام الى 14 اكتوبر/تشرين الأول بسبب خوضه إياب الدور التمهيدي الثالث من دوري أبطال أوروبا. وستؤجل أيضا مباراة نيوكاسل مع مضيفه فولهام الى 15 من الشهر ذاته، بسبب مشاركة الأول في المسابقة الأوروبية ذاتها.

وإذا كان بقاء مانشستر يونايتد الذي يتقدم على تشلسي بفارق الأهداف، في الصدارة أمرا مفروغا منه لأنه سيواجه ولفرهامبتون الصاعد الى الدرجة الممتازة وصاحب المركز الأخير في الترتيب، فإن الحال يختلف بالنسبة الى ارسنال (3 نقاط) الذي يتعين عليه أولا تخطي عقبة مضيفه ميدلسبرة في ختام المرحلة الثانية قبل ان يواجه استون فيلا.

وتفتتح المرحلة الثالثة اليوم (الاثنين) بلقاء بلاكبيرن مع مانشستر سيتي، ويلعب غدا الثلثاء ليدز مع ساوثمبتون، وليستر سيتي مع ميدلسبرة، وبورتسموث مع بولتون، وتشارلتون مع ايفرتون، والأربعاء ليفربول مع توتنهام

العدد 353 - الأحد 24 أغسطس 2003م الموافق 25 جمادى الآخرة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً