العدد 353 - الأحد 24 أغسطس 2003م الموافق 25 جمادى الآخرة 1424هـ

الحالة يواجه السد القطري في منعطف الحسم

اليوم بدء الجولة قبل الأخيرة من بطولة الأندية الخليجية للناشئين

تدخل بطولة الأندية الخليجية التاسعة عشرة للناشئين لكرة القدم المقامة حاليا في دبي مرحلة مهمة وشبه حاسمة اليوم بإقامة مباراتين في بداية الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من عمر البطولة إذ يلتقي الأهلي الإماراتي مع الأهلي السعودي في الخامسة والربع ثم الحالة البحريني والسد القطري فيما تستكمل الجولة غدا بلقاء الخابورة العماني والقادسية الكويتي.

وتغلف اجواء البطولة إثارة وندية تنافسية بعد أن تقاربت ارصدة الفرق الستة اثر نتائج مباريات الجولة الثالثة فأصبحت ثلاث فرق في الصدارة بخمس نقاط هي السد والخابورة والأهلي الإماراتي فيما تأتي بعدها فرق الأهلي السعودي والحالة والقادسية برصيد ثلاث نقاط. وبالتالي تطمح جميع الفرق الستة إلى الفوز في هذه الجولة لتعزيز أملها في المنافسة على المراكز الأولى قبل الجولة الأخيرة والحاسمة.

ويسعى فريق الحالة إلى استعادة توازنة مجددا بعد خسارته الثقيلة أمام الأهلي الإماراتي 1/3 أمس الأول واهداره فرصة انتزاع الصدارة، وسعى الجهازان الإداري والفني أمس إلى ترتيب أوراق الفريق ورفع معنويات اللاعبين وتحفيزهم للمباراتين المتبقيتين وخصوصا ان الأمل في البطولة مازال قائما.

وأنهى الفريق تدريبه الأخير مساء أمس على ملعب نادي الشباب وسيفتقد اليوم إلى عنصرين أساسيين من أعمدة الدفاع.

ولن تكون مهمة (البرتقالي الصغير) سهلة أمام السد الذي يعتبر ابرز فرق البطولة إعدادا وتنظيما وهو لم يتعرض لأية خسارة وفاز على القادسية 3/صفر وتعادل مع الأهلي الإماراتي والخابورة 1/1.

ولا تقل المباراة الأخرى أهمية وقوة بين الأهلي الإماراتي والأهلي السعودي اللذين يرفعان شعار الفوز، إذ يدخل الأهلي الإماراتي بنشوة فوزه على الحالة 3/1 بعد أن قدم أفضل عروضة بقيادة لاعبه الواعد أحمد عيسى ويسعى لتعزيز انطلاقته التنافسية بعد تعادليه الأولين أمام الخابورة والسد.

من جانبه يسعى الأهلي السعودي إلى استعادة توازنه بعد خسارتيه المتتاليتين أمام الخابورة 1/2 والقادسية صفر/1 مكتفيا بفوزه الافتتاحي على الحالة 3/1 وهو يضم لاعبين جيدين قادرين على انعاش أمل فريقهم في المنافسة وتفادي الخسارة الثالثة

العدد 353 - الأحد 24 أغسطس 2003م الموافق 25 جمادى الآخرة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً