العدد 355 - الثلثاء 26 أغسطس 2003م الموافق 27 جمادى الآخرة 1424هـ

اليوم يتحدد وصيف بطل الدرجة الأولى للشركات

يقود حكمنا الدولي عبدالرحمن عبدالخالق المباراة المؤجلة والأخيرة في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم لفرق الدرجة الأولى بين فريقي ألبا ويوسف خليل المؤيد واولاده والتي ستقام على ملعب مركز موظفي بتلكو بالهملة في تمام الساعة السادسة مساء.

يضم الفريقان نخبة كبيرة من نجوم الكرة في البحرين امثال الحارس ناصر حسن والمدافعين حسن عباس وعارف حسن ونجمي خط الوسط سعيد عبدالنبي وحمد جهانكير والشابين عصام درويش ومحمد منصور والهدافين المخضرمين أحمد عبدالأمير وفضل خليفة في صفوف ألبا، وكل من الحارس المتألق جميل عبدالكريم والمدافعين نادر عبدالحسين وجعفر ملاحسن ونجمي خط الوسط الاخوين فيصل وعبدالواحد منصور والفدائي ابراهيم علي والهداف المرعب عباس منصور والورقة الرابحة عبدالرحمن المالكي في صفوف فريق يوسف خليل المؤيد واولاده.

يدرب فريق ألبا هذا العام مسعود العميري بينما يدرب فريق المؤيد عبدالله الناغي للموسم الخامس على التوالي.

يمتلك الفريقان 12 نقطة في رصيدهما إلا أن كفة فريق المؤيد هي الارجح بسبب نسبة الأهداف إذ سجل ألبا 12 هدفا ودخل مرماه 10 أهداف. بينما سجل المؤيد 17 هدفا ودخل مرماه 12 هدفا. ويلعب المؤيد بخياري الفوز أو التعادل بينما يلعب ألبا للفوز فقط. يصعب التكهن بالفائز في المباراة بسبب تقارب مستواهما. علما بأن لقاء الفريقين في الدور الأول انتهى بفوز ألبا بهدف مقابل لاشيء

العدد 355 - الثلثاء 26 أغسطس 2003م الموافق 27 جمادى الآخرة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً