العدد 396 - الإثنين 06 أكتوبر 2003م الموافق 09 شعبان 1424هـ

عاهل البلاد يلتقي وفدا من عائلة الحكيم اليوم

السيد هادي لم يكن ضمن الوفد

الوسط - محرر الشئون المحلية 

06 أكتوبر 2003

قال منسق زيارة وفد عائلة الحكيم في البحرين، السيد جعفر العلوي إن «الوفد الذي وصل البحرين مكون من السيد صالح الحكيم (ابن الشهيد السيد مهدي الحكيم) والسيد حسين السيد علاء الدين الحكيم، وإن الوفد سيلتقي جلالة الملك اليوم».

وكان وفد من عائلة الحكيم وصل مساء أمس للمشاركة في عدد من مجالس التأبين لروح آية الله محمد باقر الحكيم، ولم يكن من ضمن الوفد السيد هادي الحكيم (ابن آية الله السيد محمد تقي الحكيم) والذي كان من المفترض أن يترأس الوفد القادم من العراق عن طريق الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وأكد العلوي أن « أسباب تخلف السيد هادي عن الوفد لم تكن واضحة حتى الآن وأن جميع إجراءاته في البحرين مستكملة ولم يكن المنع من قبل الجهات البحرينية وإنما كان من قبل جهات في إيران ولم تعرف الأسباب بعد».

وعن المتوقع من لقاء جلالة الملك بالوفد، قال العلوي: «قد يدور حول التعزية باستشهاد السيد الحكيم وموقف البحرين قيادة وشعبا مما يجري في العراق، كذلك التباحث في الشأن العراقي وآخر مستجدات الوضع على الساحة السياسية».

وسيشارك الوفد في عدد من مجالس التأبين التي تقيمها بعض المؤسسات الأهلية اليوم ومن أهمها مجلس التعزية في حسينية القصاب، وحفل تأبين الحكيم في جامع الدراز

العدد 396 - الإثنين 06 أكتوبر 2003م الموافق 09 شعبان 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً