العدد 2333 - السبت 24 يناير 2009م الموافق 27 محرم 1430هـ

وزارة العمل: آلاف الوظائف وفرص التدريب بأجور مقبولة

معرض الوظائف السادس الإثنين المقبل

صرح القائم بأعمال وكيل وزارة العمل جميل محمد علي حميدان بأن المعرض الذي يفتتحه وزير العمل مجيد العلوي غدا (الإثنين) بمدرسة السنابس الإعدادية للبنات يحظى بمشاركة واسعة من قبل الشركات التي ستوفر الآلاف من فرص العمل والتدريب للباحثين عن العمل بأجور مقبولة.

وقال حميدان إن المعرض يهدف إلى تشجيع المنشآت في القطاع الخاص لخلق جو من المنافسة بينها بهدف رفع سقف أجور القوى العاملة الوطنية وتوفير وظائف نوعية ذات قيمة لجذب الباحثين عن عمل وحثهم على الدخول في سوق العمل المحلي وتحفيزهم للاستفادة من الفرص المتاحة أمامهم سواء بالنسبة إلى فرص التوظيف أو التدريب المنتهي بالتوظيف في مختلف قطاعات العمل.

ودعا حميدان طالبي التوظيف والتأهيل للاستفادة من هذه المناسبة بالحضور لشغل الوظائف الشاغرة التي توفرها الشركات للجادين والراغبين في العمل، لافتا إلى ضرورة اصطحاب الباحثين عن عمل البطاقة السكانية وبطاقة المراجعة وذلك للأهمية التي تتطلبها إجراءات المراجعة الشخصية والترشيح والتسجيل خلال المعرض.

ويأتي تنظيم هذا المعرض الذي سبقه إقامة خمسة معارض ناجحة في جميع محافظات مملكة البحرين، كأحد أهم مبادرات وزارة العمل المنفذة في إطار تفعيل آلية التوظيف عن طريق إقامة معارض التوظيف الجماعي والتي تلقى مساندة ورعاية كبيرة ومشاركة واسعة من قبل فعاليات المجتمع المدني ومؤسسات القطاع الخاص

العدد 2333 - السبت 24 يناير 2009م الموافق 27 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً