العدد 2657 - الإثنين 14 ديسمبر 2009م الموافق 27 ذي الحجة 1430هـ

«فنادق الخليج» تنضم للرعاة الداعمين لبرنامج ولي العهد

أعلنت مجموعة فنادق الخليج انضمامها إلى الرعاة الداعمين لبرنامج ولي العهد بدعم مالي إجمالي يبلغ 100.000 دينار.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج عقيل رئيس صباح أمس مدير برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية رونالد كولر، حيث سلمه شيكا مقدما من المجموعة بقيمة 20.000 دينار يمثل الدفعة الأولى من إجمالي الدعم الذي تقدمه المجموعة خلال الخمس سنوات المقبلة.

وأشاد الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج بمبادرة سمو ولي العهد في تأسيس البرنامج الذي يهدف إلى تنمية الجيل الناشئ من أبناء مملكة البحرين ودعم الطلبة المتفوقين وإتاحة الفرص أمامهم لاستكمال دراساتهم الأكاديمية في أعرق الجامعات العالمية. معربا عن حرص المجموعة على دعم عملية تطوير الشباب والتعليم وتنمية المواهب البحرينية الشابة بالشراكة مع برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية.

من جانبه أعرب كولر عن شكره وتقديره لمجموعة فنادق الخليج على هذه المبادرة للانضمام إلى الرعاة الداعمين لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية.

العدد 2657 - الإثنين 14 ديسمبر 2009م الموافق 27 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:04 ص

      أسفي على هدر الأموال

      للأسف أن هذه الأموال تستخدم في غير محلها. فالبرنامج لا يلبي حاجة الطلبة بل 10 منهم ونصفهم أبناء مليونيرات!!! والأدهى والأمر من ذلك أن البرنامج يسمى بإسم ولي العهد وهو لا يدفع فلسا واحدا بل تدفع المبالغ كلها شركات تجارية (وأخاله إجباريا) وإلا ...
      فلماذا لا تتبنى هذه الشركات الطلبة بنفسها كل عام ؟ أنا متأكد من 100 ألف دينار تكفي لعشرة طلبة وزيادة كل عام، فلماذا لا تحمل المسئولية بنفسها وتفيد أكبر عدد من الطلبة بدل البهرجة والزيطة والزنبليطة الإعلامية ؟
      تحياتي

اقرأ ايضاً