العدد 2657 - الإثنين 14 ديسمبر 2009م الموافق 27 ذي الحجة 1430هـ

مدير المعهد: المجلس الرابع باكورة التصويت الإلكتروني الأول

قال مدير معهد البحرين للتدريب، إن انتخابات مجلس متدربي المعهد التي انعقدت يوم أمس (الاثنين) تعد الرابعة، مستدركا أنه في السابق كان يمثل الطلبة لجان طلابية.

ولفت إلى أن المجلس الجديد يعد الأول الذي يستخدم فيه التصويت الإلكتروني، متوقعا مشاركة كبيرة من المتدربين وعول في ذلك على سلاسة العملية وزيادة فعاليات التوجيه والإرشاد المتزامنة مع قرب تدشين الانتخابات. وتابع بأن ما يميز هذا المجلس أيضا وجود نخبة من المترشحين المميزين فضلا عن إشراف ثلاث جمعيات حقوقية على عملية الانتخاب ولجنة للشكاوى والطعون يتم فيها النظر للحالات المرفوعة وفق آليتين الأولى أثناء عملية الاقتراع مباشرة والثانية بعد إعلان النتائج.

وأمل أن يعمل المجلس الجديد بروح الفريق الواحد على غرار المجالس السابقة ويصب طاقاته لعمل طلابي بحت يهدف للرقي بمصلحة المتدربين ويركز على مد جسور التواصل بين الإدارة والمتدربين ويكون حلقة الوصل الفاعلة.

من جانبه، أضاف رئيس اللجنة العليا للانتخابات حسين الربيعي أن انتخابات المجلس تسير بآلية منظمة، لافتا إلى أن اللجنة عمدت للاستعداد لهذه الانتخابات ولاسيما مع وجود التصويت الإلكتروني عبر ثلاث مراحل، الأولى قبل شهر منذ الآن إذ تم وضع كل الأساسيات والبرمجيات للنظام المتبع في التصويت الإلكتروني وتدشين عملية محاكاة للعملية.

العدد 2657 - الإثنين 14 ديسمبر 2009م الموافق 27 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:11 ص

      2007

      افضل انتخابات شفتها في معهد البحرين لحد الان هي انتخابات 2007
      الله يوفقكم جميعا

    • زائر 1 | 1:24 ص

      فشلونه!

      لا تحاولون الانتخابات فاشله فاشله

اقرأ ايضاً