العدد 2657 - الإثنين 14 ديسمبر 2009م الموافق 27 ذي الحجة 1430هـ

«زين في البيت» تقدم سعة تحميل مضاعفة للإنترنت مقابل 4,5 د.ب إضافية فقط

تحتفل زين البحرين بالنجاح الذي استمر على مدى أكثر من سنتين لأفضل مبيعاتها من خدمات زين في البيت عن طريق جعل شبكة الـ WiMAX على استعداد تام لتشغيل أكبر عدد من الزبائن. إن عرض زين في البيت الجديد يمنح الزبائن فرصة مضاعفة سعة التحميل للاستمتاع بسرعة إنترنت عالية من خلال إضافة 50 في المائة فقط من إيجار باقات زين في البيت الشهري وهو عرض لم يسبق له مثيل.

وصرحت مديرة تطوير منتجات البرودباند منال أحمد بالقول «يعد هذا العرض عرضا خاصا للاحتفال مع عملائنا عن طريق مضاعفة سعة الإنترنت لديك، تستطيع زيادة سرعة التحميل وتصفح الإنترنت وتأمين الاستفادة القصوى من شبكة المعلومات الدولية حتى عام واحد. يتاح هذا العرض لزبائن زين في البيت الحاليين كما يتاح لزبائن زين في البيت الجدد لغاية 31 ديسمبر/كانون الأول 2009.

وبمبلغ بسيط جدا يمكنك الحصول على ضعف السعة، إذ إنك تحتاج أن تدفع 4.5 د.ب إضافية للحجم S من باقة زين في البيت لتحصل على 8 جيجا بايت، بينما زبائن الحجم M يمكنهم أن يدفعوا 9 د.ب إضافية للتمتع بسعة تحميلا إنترنت تبلغ 12 جيجا بايت وينطبق هذا المفهوم على جميع الباقات الأخرى.

وأضافت «عندما قامت زين البحرين بتدشين شبكة الـWiMAX لخدمات الإنترنت والهاتف الثابت الأولى على مستوى العالم في البحرين، تعهدنا بأننا سنقوم بتفعيل الإنترنت عالي السرعة وجعله الأفضل قيمة لدى الشعب البحريني، وها نحن نفي بوعدنا إذ نقدم هذا العرض الرائع لمضاعفة سعة تحميل الإنترنت مقابل إضافة 50 في المائة فقط من إيجار باقات زين في البيت الشهري».

وأضافت «في الوقت الحاضر، يرغب الزبائن بعمل الكثير من خلال الإنترنت أكثر من مجرد إرسال واستقبال الرسائل الإلكترونية يرغبون في التحميل من الإنترنت واستخدام الهاتف الثابت المتعدد الأغراض. وما يجعل هذا العرض عرضا لا يضاهى أن باقات زين في البيت تحتوي على دمج ضخم لا يضاهى من سرعة الإنترنت الفائقة و ميزات الهاتف الثابت في باقة واحدة».

العدد 2657 - الإثنين 14 ديسمبر 2009م الموافق 27 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:16 ص

      !!! وش قال قال زيادة تحميل!!

    • زائر 1 | 5:47 ص

      لا

      اختي فاهمة غلط
      لو البكج الي عندك M يعني اجار الخط 18 دينار تدفعين النص وهو 9 ويكون الموجموع 27 دينار شهري علشان 12 جيجا
      بوق عيني عينك

    • زينب آل يحيى | 5:08 ص

      ..

      شالحجي دازين ليي مسج قالوا بـ 9 الزيادة واهني يقولون 4.5 ليش الجدب؟

اقرأ ايضاً