العدد 2662 - السبت 19 ديسمبر 2009م الموافق 02 محرم 1431هـ

فواز بن محمد يرعى مهرجان مدينة زايد

يرعى رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة المهرجان العائلي لمركز شباب مدينة زايد الذي سيقام عند الساعة 4.00 من بعد ظهر اليوم في حديقة المدينة، وذلك ضمن احتفالات المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى.

وأشار رئيس مركز شباب مدينة زايد علي الزياني إلى أن إدارة المركز أعدت جميع الترتيبات التنظيمية لإنجاح فعاليات المهرجان العائلي الذي يتضمن فقرات فنية وشعبية ومسابقات للأطفال ومعرض الأسر المنتجة، مشيرا إلى أنه تم توجيه الدعوات لوجهاء المنطقة وأهالي مدينة زايد للمشاركة في هذا المهرجان الاحتفالي الذي يعبر عن فرحة الجميع بالمناسبات الوطنية الغالية.

وصول المنتخب الكوري الاستعراضي للتايكواندو

وصل صباح أمس السبت 19 ديسمبر/ كانون الأول الجاري وفد منتخب الكوري للاستعراض للعبة التايكواندو، وذلك لإقامة عروض استعراضية للعبة التايكواندو يوم غدٍ (الاثنين) 21 على صالة الشباب بالجفير وذلك تحت رعاية رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وبمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني وعيد الجلوس.

وسيتخلل برنامج الوفد بعض الجولات السياحية في مملكة البحرين وإقامة تدريب مكثف مع جميع فئات منتخبات البحرين للتايكواندو للرجال والسيدات وذلك لاستفادة لاعبينا من خبرات الفريق الكوري للتايكواندو.

وبهذه المناسبة يدعو الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس الجمهور الكريم للحضور إلى حفل الاستعراض يوم الاثنين 21 ديسمبر الجاري، والدعوة عامة للجميع.

اليوم سباق العيد الوطني

للدراجات الهوائية

ينطلق في الساعة 8.30 من صباح اليوم (الأحد) ضمن فعاليات الاحتفال بالعيد الوطني المجيد ومرور 10 سنوات على تولي جلالة الملك المفدى مقاليد الحكم وتحت رعاية الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للدراجات سباق العيد الوطني الخامس للدراجات لفئتي الشباب والكبار والذي تنظمه لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني للدراجات الهوائية، وذلك بالقرب من حلبة البحرين الدولية لمسافة 81 كيلومترا على شكل دورات ويشارك في هذا السباق فرق من دول مجلس التعاون، بالإضافة إلى منتخب مملكة البحرين للدراجات الهوائية والدعوة عامة للجمهور والهواة ومحبي الدراجات الهوائية.

وتم اتخاذ جميع الإجراءات لتنظيم السباق وتمت مخاطبة وزارة الداخلية ووزارة الصحة ووزارة الأشغال لتأمين موقع السباق وتم تخصيص كأس البطولة وجوائز للفائزين. وللاستفسار يرجى الاتصال برئيس لجنة المسابقات يوسف جواد سلمان على هاتف رقم (39676256)

العدد 2662 - السبت 19 ديسمبر 2009م الموافق 02 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً