العدد 2334 - الأحد 25 يناير 2009م الموافق 28 محرم 1430هـ

«أوربت» تطرح قناة «فوكس سبورتس» حصرا على شبكتها

أعلنت شركة «أوربت» للاتصالات الفضائية - الشركة الرائدة في مجال الخدمات التلفزيونية المشفرة والاتصالات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا - عن طرح قناة «FOX Sports» حصرا على شبكتها التلفزيونية اعتبارا من 13 يناير/ كانون الثاني 2009.

ستوفر القناة برامج رياضية مختلفة تبث على مدار 24 ساعة يوميا، لتغطية أهم الاحداث الرياضية من الولايات المتحدة الأميركية والعالم مثل: بطولة كرة القدم الأميركية للمحترفين، بطولة «البيسبول» للمحترفين، بطولة «الهوكي» للمحترفين، بطولة كرة القدم للمحترفين، دوري كرة القدم الأميركية للكليات، دوري الكليات لكرة السلة، دورات اتحاد «الغولف» للمحترفين، دورات اتحاد محترفي التنس، الرياضات المثيرة، رياضة السيارات، «الرغبي»، الملاكمة.

بالإضافة إلى كرة القدم من جميع أنحاء العالم، وقنوات النوادي الرياضية مثل «إيفيرتون» و»بولتون».

وفي تعليق لنائب الرئيس الأول في «فوكس» جاك ستانفيلد، قال: «نحن سعداء بالعمل مع أوربت مرة أخرى بعد انطلاق القناة على شبكة أوربت للمرة الأولى في المنطقة منذ 11 عاما. ستوفر فوكس سبورتس برامج مميزة لتضيف المزيد من البرامج الرياضية المختارة لمشاهدي أوربت».

يذكر أن «FOX Sports» تعتبر القناة الرياضية الرابعة المتوافرة على «أوربت»، حيث تقدم «أوربت» باقة منوعة من البرامج الرياضية المختلفة، ليتمكن المشاهد من متابعة الأخبار والبرامج الرياضية العربية من خلال قناة «الرياضية» ودوري كرة السلة الأميركي للمحترفين من خلال البث المباشر والحصري لقناة «NBA TV» والرياضات المثيرة من خلال قناة «Extreme Sports» بالإضافة إلى الرياضات المختلفة من خلال القناة الأحدث في الشبكة «FOX Sports».

وفي تعليق نائب الرئيس للتسويق والعلاقات العامة في شبكة «أوربت» علي عجوز، قال: «إضافة قناة فوكس سبورتس حصرا على أوربت يعزز عدد برامج فوكس المتوافرة من خلال شبكة أوربت حاليا، التي تتضمن أفلام Twentieth Century Fox التي تبث حصرا من خلال قنوات أوربت للدفع والمشاهدة TVMAX وأفلام ومسلسلات فوكس من خلال قناة Super Movies وقناة America Plus وقناة Super Comedy بالإضافة إلى قناة FOX News. نحن نحرص دائما على توفير الأفضل لمشاهدينا من خلال طرح خدمات مميزة وقنوات جديدة، حيث تعتبر FOX Sports القناة 62 لشبكة أوربت ونتطلع إلى إضافة قنوات أكثر خلال العام الجاري».

شركة «أوربت» للاتصالات، هي أول شبكة في العالم تبث بنظام رقمي كامل مجموعة من القنوات بلغات مختلفة إلى المشتركين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتضم شبكة «أوربت» 62 قناة تلفزيونية و21 قناة إذاعية موسيقية وعالمية، موزعة على ست باقات مصممة خصيصا لتناسب أذواق جميع أفراد العائلة، حافلة بأفضل البرامج الترفيهية العائلية والأفلام والأخبار والبرامج الرياضية والوثائقية التي لا تضاهى، التي تقدم حصرا لمشاهدي «أوربت»

العدد 2334 - الأحد 25 يناير 2009م الموافق 28 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً