العدد 2662 - السبت 19 ديسمبر 2009م الموافق 02 محرم 1431هـ

أرقام وعجائب من القمة المحرقاوية الرفاعية

خرجت مباراة الرفاع والمحرق بأرقام وعجائب كثيرة أبرزها كثرة الأخطاء التي ارتكبها لاعبو الفريقين خلال المباراة، فمجموع الأخطاء المرتكبة في المباراة والتي أطلقتها صافرة الحكم الإماراتي محمد عمر وصلت إلى 48 خطأ على الفريقين وكان نصيب لاعبي المحرق النصيب الأكبر بارتباكهم 27 خطأ مقابل 21 للاعبي الرفاع.

بالإضافة إلى الأخطاء أشهر حكم المباراة 9 بطاقات ملونة في المباراة اثنتان منها حمراوان لكل من لاعب المحرق عبدالله صالح وحارس الرفاع مالك فرحان، و7 بطاقات صفراء كان لنصيب الرفاع بطاقة واحدة و6 بطاقات على لاعبي المحرق.

المباراة شهدت 3 أهداف بدأها الرفاع عن طريق محمد سلمان ومن ثم هدفين للمحرق عن طريق البرازيلي ريكو، ورفع المحرق رصيده من النقاط إلى (18 نقطة) ولديه مباراة مؤجلة، في حين تجمد رصيد الرفاع عند (21 نقطة)، ورفع المحرق أهدافه إلى (19 هدفا) والرفاع أصبح رصيده من الأهداف (20 هدف)، وبعد دخول هدف في مرمى المحرق أصبح عليه من الأهداف (9 أهداف) وبعد دخول مرمى الرفاع هدفين أصبح عليه من الأهداف (11 هدفا).

وسيغيب عبدالله صالح عن لقاء فريقه المحرق في مباراته أمام الرفاع الشرقي في المباراة المؤجلة، في حين سيغيب مالك فرحان عن مباراة فريقه المقبلة.

الرفاع بدأ مشواره بالدوري بفوز على الرفاع وأنهى القسم الأول بتلقيه خسارة من غريمه المحرق الذي بدأ مشواره في الدوري بفوز على الحالة وسيختتم مشواره في القسم الأول أمام الرفاع الشرقي

العدد 2662 - السبت 19 ديسمبر 2009م الموافق 02 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:18 ص

      حلاوة الكروت؟!

      شكله قايلين للحكم قبل لايجي البحرين
      : كل ماتطلع كروت أكثر زدنا فلوسك!

اقرأ ايضاً