العدد 2663 - الأحد 20 ديسمبر 2009م الموافق 03 محرم 1431هـ

«بتلكو» تدشن خدمة الفواتير الإلكترونية لزبائن القطاع التجاري

أعلنت «بتلكو» عن تدشين خدمة الفواتير الإلكترونية لزبائن القطاع التجاري، وذلك ضمن جهودها المستمرة لتحسين خدماتها. وتعتبر «بتلكو» الشركة الأولى في البحرين التي توفر خيار إرسال الفواتير الإلكترونية مباشرة إلى زبائنها عبر بريدهم الإلكتروني.

وعن هذه الخدمة، قال مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية بمجموعة «بتلكو» أحمد الجناحي: «تعتبر خدمة الفواتير الإلكترونية خطوة مهمة على طريق ريادة بتلكو في خدمة الزبائن إلكترونيا، وإن خدمة الفواتير الإلكترونية هي ببساطة تسلم فواتيرك إلكترونيا بدلا من البريد التقليدي، إذ تمكن هذه الخدمة المجانية الزبائن من تسلم فواتيرهم شهريا مباشرة عبر بريدهم الإلكتروني، كما تمكنهم من دفع فواتيرهم عن طريق بطاقة الائتمان أو بطاقة الصراف الآلي، وذلك من خلال موقع الفوترة الإلكترونية».

وأضاف: «لقد قمنا بتدشين خدمة الفواتير الإلكترونية نزولا عند رغبة الزبائن. لقد كانت هذه الخدمة إحدى أكثر الخدمات طلبا، نظرا إلى زيادة شعبية الخدمات الإلكترونية التي تتميز بسهولة الاستخدام، والراحة التي توفرها لمستخدميها؛ ناهيك عن صداقتها للبيئة».

ولتشغيل خدمة الفواتير الإلكترونية، يجب القيام بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالخدمات الإلكترونية والضغط على رابط «خدمة الفواتير» واتباع التعليمات ذات العلاقة بذلك. ولإيقاف تسلم النسخة الورقية من فاتورة هاتفك عبر البريد التقليدي، يجب اختيار «أوقف طباعة الفواتير» الموجود على الصفحة نفسها. وما لم يقم الزبائن بطلب إيقاف النسخة الورقية من الفاتورة، فإنهم سيستمرون في تسلمها عبر البريد التقليدي.

وأشار الجناحي: «تعتبر تدشين هذه الخدمة واحدة من الخطوات الكثيرة التي ننفذها من أجل تحسين خدماتنا الإلكترونية. لقد قمنا بإعادة تصميم صفحة الخدمات الإلكترونية لنجعلها أكثر وضوحا وسهولة في الاستخدام. ونحن نهيب بجميع زبائننا لتجربتها ومشاركتنا في جهودنا الرامية إلى الحفاظ على البيئة».

ويذكر أن «بتلكو» مستمرة في أدائها، باعتبارها أحد الرواد في مجال التقنيات الحديثة، وتعمل بجد من أجل تقديم خدمات ومنتجات عالمية المستوى، معززة بخدمات زبائن متميزة.

العدد 2663 - الأحد 20 ديسمبر 2009م الموافق 03 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً