العدد 428 - الجمعة 07 نوفمبر 2003م الموافق 12 رمضان 1424هـ

فخورون بما حققه الدوي في بطولة العالم

رئيس اتحاد الدفاع عن النفس يشيد بإنجاز الشبل الذهبي:

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

07 نوفمبر 2003

أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس الشيخ محمد بن سلمان بن عبدالله آل خليفة بفوز البطل البحريني الناشئ عيسي الدوي بالميدالية الذهبية في مسابقة وزن الخفيف في بطولة العالم هوارانك للتايكوندو التي أقيمت في كوريا.

وقال رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس ان هذا الإنجاز يسجل لمملكة البحرين ورياضة التايكوندو فيها وللبطل الناشئ الذي حقق الميدالية الذهبية.

وأضاف الشيخ محمد بن سلمان بن عبدالله آل خليفة اننا في مجلس إدارة الاتحاد سعداء وفخورون بما حققه البطل الناشئ عيسى الدوي والشعور نفسه عند جميع أسرة اللعبة وشعب البحرين.

وانني على ثقة تامة بأن هذا الإنجاز لم يأتِ من فراغ لكنه ثمرة تدريب جاد وصبر وعزيمة من البطل والقائمين على تدريبه وإعداده من والده المدرب المعروف وهو مؤهل، إلى جانب كونه كذلك حكم دولي في هذه الرياضة، وقد لعب والده دورا كبيرا وموثرا في تأهيل وفوز ابنه بالميدالية الذهبية وجميل أن يرى ويلمس الأب ثمرة جهده وعمله في ابنه وكذلك المدرب في تلميذه.

ونحن في الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس ندعم ونتعاون ونحفز مدارس التدريب بالمملكة التي تعمل تحت مظلة الاتحاد على المشاركات الخارجية والاحتكاك واكتساب الخبرة وفق الامكانات المتاحة والمتوافرة لدى الاتحاد، ونتطلع لزيادة التعاون فيما بيننا لأننا والاخوة في مدارس التدريب نعمل من أجل هدف واحد وهو الارتقاء بهذه الرياضة إلى أعلى المستويات.

وهنأ رئيس الاتحاد البطل عيسى عبداللّه الدوي ووالده وجميع أفراد أسرته ومدرسة الدوي على هذا الإنجاز وتمنّى له المزيد من الانجازات ورفع اسم وعلم المملكة خفاقا في مختلف المحافل.

وكان وفد يمثل مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس مكوّن من أحمد العلي وخالد الحسن في استقبال البطل عيسى الدوي لدى عودته للمملكة وقدما له باقة ورد ونقلا تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد

العدد 428 - الجمعة 07 نوفمبر 2003م الموافق 12 رمضان 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً