العدد 2339 - الجمعة 30 يناير 2009م الموافق 03 صفر 1430هـ

حياة الفهد تبدأ تصوير «عمر الشقي»

بدأت الفنانة حياة الفهد تصوير أول مشاهد المسلسل التلفزيوني الجديد «عمر الشقي» مع المخرج حسين أبل، حيث صرحت الفهد لإحدى الصحف الخليجية بأنها تستعد لأداء عملين هذا العام، أولهما سيكون خارج الخريطة الرمضانية مع تلفزيون دبي، وهو «عمر الشقي»، من تأليف فاطمة الصولة، وإخراج حسين أبل، وستشاركها البطولة مجموعة من النجوم مثل طيف، وأحمد السلمان، ومنى شداد، وهيا الشعيبي، وعبدالله بهمن، ومحمود بوشهري، ومجموعة من الشباب، وموضوع المسلسل إنساني اجتماعي يعالج قضايا الأسرة وخاصة موضوع الزواج بين أبناء العائلة الواحدة، وما ينتج عنه من الخلافات والمشكلات، وخصوصا إذا لم يكن مبنيا على أسس صحيحة.

أما المسلسل الآخر الذي سيعرض في شهر رمضان على قناة «الوطن»، فيحمل عنوان «دمعة يتيم»، وهو من تأليف حياة الفهد نفسها، وإخراج محمد القفاص، وسيشاركها في بطولته علي جمعة، وأحمد الجسمي، وسعاد علي، ومرام، وهند البلوشي، وحمد العماني، والعمل اجتماعي أيضا يسلط الضوء على قضية اليتيم، وما يتعرض له من مشكلات، عندما يتوفى متبنيه.

ومشاهد كلا العملين ستصور في الكويت. وقالت الفهد: تصوير مشاهد «عمر الشقي» سيستغرق مني 60 يوما تقريبا، ثم أدخل في «استراحة محارب»، أعود بعدها في مايو/ أيار المقبل لأبدأ تصوير «دمعة يتيم».

وبسؤالها عن تولي الفنانة منى شداد رسميا مسئوليات الإدارة التنفيذية في «مؤسسة الفهد للإنتاج الفني» بوصفها مديرة تنفيذية قالت: «منى شداد إنسانة نشطة وأمينة في عملها، بينما تضطرني الكتابة إلى البقاء في المنزل، فكلانا يكمل عمل الآخر».

العدد 2339 - الجمعة 30 يناير 2009م الموافق 03 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً