العدد 478 - السبت 27 ديسمبر 2003م الموافق 03 ذي القعدة 1424هـ

فاندرليم: قدمنا مباراة جيدة وعرفنا طريق الفوز

مدرب الإمارات هودجسون غير راضٍ عن أداء لاعبيه

قال مدرب منتخب السعودية لكرة القدم الهولندي جيرارد فاندرليم في المؤتمر الصحافي بعد مباراة منتخب السعودية والإمارات التي أقيمت أمس الأول إن فريقه قدم أداء جيدا وعرف كيف يحقق الفوز.

وأضاف «حصلنا على عدد كبير من الفرص ونجحنا في ترجمة اثنتين إلى هدفين، وأضعنا العديد من الفرص السهلة أمام مرمى المنتخب الاماراتي.

إنها بداية جيدة لنا في هذه الدورة وأنا سعيد بذلك وخصوصا أن الدورة صعبة، وسيخوض فيها كل منتخب مباريات عدة في فترة قصيرة ما سيؤدي إلى إرهاق اللاعبين، وجميل جدا أن نحصد أولى نقاطنا في الدورة ما يرفع من معنويات لاعبينا قبل المباراة المقبلة».

وأضاف «كان منتخب الإمارات جيدا أيضا وسنحت له الفرصة لإدراك التعادل عندما كنا متقدمين 1/صفر، وفي ربع الساعة الأخير حصلنا على فرص أيضا وسجلنا الهدف الثاني، فكُرة القدم ممتعة عندما تحصل فيها على الفرص وتترجمها إلى أهداف، وهذا ما حصل بالنسبة للمنتخب السعودي».

من جهته، قال مدرب الإمارات الإنجليزي روي هودجسون: «لعبنا جيدا لكننا صدمنا بركلة الجزاء في ربع الساعة الأول ثم حاولنا التعويض بعد ذلك إلا أننا لم نوفق في التسجيل. إنه أمر مؤسف أن نخسر لكننا خسرنا أمام منتخب قوي وجيد والمباراة الثانية ستحدد مدى قدرتنا على المنافسة».

وأكد هودجسون أن لاعبي منتخب الإمارات قدموا كل ما يمكنهم من أجل الفوز مع أنني لست راضيا عن أداء غالبية اللاعبين في هذه المباراة»

العدد 478 - السبت 27 ديسمبر 2003م الموافق 03 ذي القعدة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً