العدد 2668 - الجمعة 25 ديسمبر 2009م الموافق 08 محرم 1431هـ

الحكم بحبس هشام عباس لمدة عام

يواجه المطرب المصري هشام عباس حكما قضائيا بالحبس لمدة سنة مع الشغل، بعد إدانته بتهمة التهرب من سداد الضرائب المستحقة عليه.

وقضت محكمة جنح التهرب الضريبي بمصر الجديدة بمعاقبة المطرب المصري بالحبس سنة مع الشغل، وكفالة ألف جنيه؛ لاتهامه بالتهرب من الضرائب المستحقة عليه، التي قدرت بنحو 650 ألف جنيه، بحسب صحيفة «الأخبار» المصرية 16 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وكانت نيابة التهرب الضريبي قد اتهمت هشام عباس بالتهرب من الضرائب المستحقة عليه خلال الفترة من العام 1991 حتى العام 2003 عن مجمل الأعمال الفنية التي قام بها في تلك المدة.

وأحالت النيابة المطربَ منذ عدة أشهر للمحكمة بعد رفضه التصالحَ مع مصلحة الضرائب، وسداد المبالغ المستحقة عليه، فصدر حكم غيابي ضده بالحبس، وقام هشام بمعارضته ؛ إلا أنه بعد جلسة المعارضة قضت المحكمة بحبسه سنة مع الشغل، وكفالة ألف جنيه.

وكان هشام عباس قد طرح حديثا أغنية جديدة تحمل اسم «ما تزعليش يا مصر»، عقب خسارة المنتخب المصري لكرة القدم أمام نظيره الجزائري، وفشله في التأهل إلى كأس العالم.

يذكر أن آخر ألبومات هشام عباس كان «ما تبطليش» الذي طُرح في صيف 2009، وقدم منه أغنيتي «بتيجي قصادي» و «ما تبطليش» بطريقة الفيديو كليب.

العدد 2668 - الجمعة 25 ديسمبر 2009م الموافق 08 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً