العدد 2668 - الجمعة 25 ديسمبر 2009م الموافق 08 محرم 1431هـ

بعد زواج دام 29 عاما والدا بيونسي ينفصلان

يعتزم والد ووالدة المغنية الأميركية الشهيرة بيونسى نولز الطلاق بعد زواج دام 29 عاما، حيث بدأ الاثنان فى إجراءات الطلاق.

وذكرت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية أن هذه الأنباء تأتي بعد شهر من تورط والد بيونسي ومدير أعمالها ماثيو نولز (58 عاما) في قضية إثبات نسب.

وكانت الممثلة اليكساندرا رايت من لوس أنجليس زعمت في القضية أن ماثيو هو والد ابنها الذي ستلده. وبدأت والدة بينوسي تينا نولز (55 عاما) في إتخاذ إجراءات الطلاق ضد زوجها في 11 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وأصدر الاثنان اللذان تزوجا في العام 1980 بيانا قالا فيه إن قرار إنهاء زواجهما بالتراضي. وقالا: «إذا كان أي شخص يتوقع معركة شرسة بيننا فإنه للأسف سيصاب بخيبة أمل».

وبالإضافة إلى بيونسي (28 عاما) فإن لديهما ابنة أخرى وهي المغنية سولانجي (23 عاما). وقالت تينا نولز التي تدير شركة ملابس مع ابنتها بيونسي: «إن قرار إنهاء الزواج سلمي، فنحن سنظل أصدقاء وشركاء في العمل». وأضافت: «نحن نطالبكم بمنحنا الخصوصية في أثناء إنهائنا لتلك المسألة».

وعلى رغم التقارير التي أفادت بخياينة ماثيو، فإن صديقا لتينا وماثيو قال إن قرار الانفصال «لم يكن بسبب العلاقات». وأضاف: «أن الزوجين ببساطة ابتعدا عن بعضهما بعضا وأدى انشغالهما بالعمل إلى الابتعاد فيما بينهما وأصبح لكل منهما حياة منفصلة». وتجدر الإشارة إلى أن لتينا وماثيو دورا فعالا في مسيرة بيونسي المهنية، وذلك بعد تخلي والدها عن عمله كبائع للأدوات الطبية ليتولى إدارة عمل فريق «ديستني تشايلد» التي كانت بيونسي عضوة فيه.

العدد 2668 - الجمعة 25 ديسمبر 2009م الموافق 08 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً