العدد 2678 - الإثنين 04 يناير 2010م الموافق 18 محرم 1431هـ

تسمية شارعين باسم عطية الله آل خليفة وراشد الزياني

بأمر ملكي

أمر عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بإطلاق اسم المغفور له سمو الشيخ عطية الله بن عبدالرحمن آل خليفة على شارع أم الحصم، كما أمر بإطلاق اسم المغفور له راشد عبدالرحمن الزياني على شارع رقم 1511 قرب مسجد عبدالوهاب الزياني بالمحرق.

وبهذه المناسبة توجه الشيخ عبدالعزيز بن عطية الله آل خليفة بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن إخوانه بجزيل الشكر للفتة السامية من لدن عاهل البلاد تجاه سمو الشيخ عطيةالله بن عبدالرحمن، وقال «إن ذلك يأتي في إطار ما تحمله سجاياكم الكريمة وقيادتكم الحكيمة وآراؤكم السديدة من محبة وتقدير لرجالات أردتم أن تؤكدوا لهم أن دورهم المتميز في خدمتهم لمليكهم ووطنهم وتفانيهم في أداء المهمات والواجبات والمسئوليات التي أنيطت بهم كان محل اهتمامكم وحظي بشكركم وتقديركم».

ومن جانبه ثمن خالد راشد الزياني هذا الأمر الملكي وقال إنه ليس بغريب على جلالة الملك تقديره وتكريمه لرجالات البلد الاوفياء الذين ساهموا في بنائها ونهضتها، وان الوالد المرحوم راشد الزياني واحد من الرجال المخلصين لهذا البلد كما عهده الجميع وكان عضوا فاعلا في المجلس التأسيسي الذي وضع دستور البحرين وعين عضوا في أول مجلس للشورى، كما ساهم في تأسيس الغرفة التجارية .

العدد 2678 - الإثنين 04 يناير 2010م الموافق 18 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 9:06 ص

      شارع الجمري

      تاكيد على كلام من سبقني شارع البديع هو من شهد اكبر تشييع لجنازة وه جنازة الشيخ الجمري من هنا نطالب بتغير اسم الشارع الى شارع الجمري لما مربه هذا الشارع من احداث بطوليه كان فيها الجمري قدس الله نفسه هو المحور

    • زائر 4 | 3:03 ص

      بدون عنوان

      أين شارع المرحوم المجاهد الشيخ عبد الأمير الجمري؟

    • زائر 1 | 12:28 ص

      أبا جميل

      الشيخ عبد الامير الجمري ألم يكن هو الأحق من هاتين الشخصيتين بتسمية أحد شوارع البحرين بإسمه ؟ ألم تكن جنازته أكبر جنازة في تاريخ البحرين وذلك دليل على عظمة هذا الرجل ؟ ولكن ذلك التجاهل الواضح من الحكومة للشيخ الراحل لا يزيدنا في شيخنا إلا حباً ولا يزيده إلا عظمة رحمك الله حبيبنا وحبيب قلوب الشعوب

اقرأ ايضاً