العدد 2678 - الإثنين 04 يناير 2010م الموافق 18 محرم 1431هـ

12 جمعية تشارك في «إلا لقمة العيش» الرافضة لزيادة أسعار البنزين

قدمت إخطار المسيرة إلى «الداخلية» أمس

عقدت الجمعيات المنظمة لمسيرة «إلا لقمة العيش» وعددها 12 جمعية اجتماعا يوم أمس الأول (الأحد) في مقر جمعية الوفاق الوطني الإسلامية لإقرار خط سير المسيرة وتناول الأمور التنظيمية النهائية وتناول توزيع المهمات بين الجمعيات.

وبحسب بيان صدر عن الجمعيات المنظمة للمسيرة أمس فإن الجمعيات السياسية التي ستشارك في المسيرة هي: (الوفاق، وعد، أمل، المنبر الإسلامي، المنبر التقدمي، التجمع القومي، الإخاء، الوسط العربي، الميثاق، التجمع الوطني الديمقراطي، التجمع الوطني الدستوري، الفكر الوطني الحر).

وقال الناطق الإعلامي باسم الفعالية أحمد سند البنعلي إن الجمعيات المنظمة للفعالية حددت نقطة انطلاق المسيرة من الإشارات الضوئية المحاذية لفندق الشيراتون انطلاقا إلى شارع الحكومة وصولا إلى باب البحرين ومن ثم العودة إلى نقطة الانطلاق.

ولفت البنعلي إلى أن الجمعيات السياسية المشاركة في المسيرة قدمت يوم أمس (الإثنين) إخطارا لوزارة الداخلية عن تفاصيل المسيرة.

وأشار إلى أن المسيرة ستنطلق في يوم الجمعة 8 يناير/ كانون الثاني 2010 عند الساعة الثالثة عصرا (...) لافتا إلى أن الجمعيات المنظمة تؤكد الالتزام بالتوجيهات العامة للمسيرة، إذ حددت اللجنة المنظمة للمسيرة عددا من الضوابط والإرشادات العامة للمشاركين في المسيرة. وأشار إلى ضرورة التقيد التام بالتوجيهات والتعليمات الصادرة عن اللجنة المنظمة للمسيرة والتعاون التام مع المنظمين، باعتبار أن اللجنة المنظمة هي الجهة الوحيدة المخولة التصدي للأمور كافة العادية والطارئة خلال المسيرة. وأكد البنعلي أن الجمعيات تشدد على سلمية المسيرة والتقيد بهذا المبدأ في جميع الظروف العادية منها والطارئة.

ولفت إلى أن المسيرة تنطلق تحت شعار «...إلا لقمة العيش»، موجِها إلى وجوب أن تكون جميع اللافتات والكتابات معبرة عن الشعار فقط، ولا يسمح برفع الصور واللافتات الخاصة أثناء المسيرة.

وأهاب البنعلي بجميع المشاركين الالتزام التام بان يكون العلم الوحيد الذي يرفع في المسيرة هو راية الوطن علم مملكة البحرين، مؤكدا التعاون التام مع رجال المرور وعدم عرقلة حركة السير والالتزام بإيقاف السيارات في المواقع المخصصة لذلك، مشيرا إلى أهمية المحافظة على النظافة العامة.

العدد 2678 - الإثنين 04 يناير 2010م الموافق 18 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 7:50 ص

      إلا لقمة العيش؟ ما التجنيس من زمان حاربنا في لقمة العيش

      لقد حوربنا في لقمة عيشنا منذ سنوات بسبب التجنيس .. فقد حرمنا من وظائف نعمل فيها لنسد رمق جوعنا .. و آن الأوان للمطالبة الفعلية بكل الحقوق .. لأن الظلم استفحل و الصبر ضاق

    • زائر 7 | 4:07 ص

      وين الاصالة

      وين جمعية الاصالة؟؟؟؟؟
      هل من باب طاعة ولي الامر ان لا تشارك جمعية الاصالة؟
      أم من باب التمصلح والنفاق ؟

      أم من باب الفشيلة ان تشارك جنبا بجنب المعارضة؟

      يعني نشوف المنبر الاسلامي يشاركون وما نشوف الاصالة والله غريبة الصراحة
      واعتقد بتكون اكبر مسيرة بتاريخ البحرين

    • زائر 6 | 1:53 ص

      خبز واحد بدينار!!!

      بذمتكم ياحكومةيعني موكفايه هالغلاء الا عايشينه رواتبنا ضعوف والسكر20كيلو16دينار مو حرام عليكم؟؟؟حسو فينا عاد لو الاحساس منعدم مادري!!!
      نشتري غرضين يطلع علينا 20 و25دينار باجر ادا حضرتكم رفعتون البنزين ويش بناكل؟
      الراوتب هذي هي 200وبعد يعارونه بها ماتسوى عليناوش الفايده صارت 200وماجلة البيت150 تكلف!!!
      فكرو عاد شكلهم عدوهم الجلف من غباءهم
      خبز واحد بدينار!!!>>>هذالا تبونه؟؟
      يالله خير وخاتمة خير

    • زائر 5 | 1:24 ص

      زيادة أسعار البنزين والفساد الاخلاقي ؟؟

      زيادة أسعار البنزين والفساد الاخلاقي ؟؟؟؟؟
      ريادة أسعار البنزين والفساد الأخلاقي أيهما أخطر علينا تحركتم عند زيادة الاسعار ولم تتحركوا عند الفساد الاخلاقي بالله عليكم أبهما أخطر اليس لكم أعراض وتخافون المعاد يامسؤولين يانواب يامشايخ ياخطباء الجمعة انظروا ما يقال عن هذا البلد المؤمنون المسلمون أهله أنظروا ما أصاب الغير واتعضوا عوائل في الدول المجاورة تهدمت ونحن السبب طمع المال الحرام اتقوا الله ان كنتم مسلمين فالمال لن ولن يبقى لكم وان بقى ان تبقوا له ...... ؟؟؟؟؟؟؟

    • زائر 4 | 12:40 ص

      شي جيد

      ان شااء الله بس تمر على خير المسيرة.. بس ماقالوا لينا متى ووين بتصير؟؟

    • زائر 3 | 11:38 م

      اول مسيرة 2010 م

      بسم الله نبدأ اول مسير لعام 2010 م فهل ياترى نحطم الرقم القياسي ونكون اول الداخلين الى موسوعة جينس للرقام القياسية لهذا العام

    • زائر 2 | 11:22 م

      إلا لقمة العيش؟

      وهم بيرفعون السعر مو عشان لقمة عيش المجنسين والاستفادة من مردود العائد من بيعه لصالحهم وكذلك لأجل مشاريع إنشائية كبرى

    • زائر 1 | 10:09 م

      إنسان بسيط

      نصيحتي يلغون المسيرة لانه ما احس بتمر على خير

اقرأ ايضاً