العدد 2678 - الإثنين 04 يناير 2010م الموافق 18 محرم 1431هـ

«بابكو» تكرم موظفيها من أصحاب سنوات الخدمة الطويلة

كرمت شركة نفط البحرين (بابكو)، 150 موظفا نظير خدمتهم الطويلة في الشركة وإخلاصهم وتفانيهم في العمل، وذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم بـ «نادي بابكو» بعوالي يوم الأربعاء 30 ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وتم خلال حفل التكريم الذي أقيم تحت رعاية الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين (بابكو) بالوكالة فيصل المحروس، توزيع الشهادات التقديرية على المكرمين الذين ترواحت أعوام خدمتهم في الشركة بين 30 و35 و40 و45 سنة.

وشهد الحفل تكريم الموظفين عيسى جاسم عاشور حسن من دائرة تخزين وتصدير الزيت، ومحمد غلوم علي أكبر من دائرة الخدمات الطبية، اللذين خدما الشركة لمدة تصل إلى 45 سنة.

وخلال الحفل ألقى المحروس كلمة أثنى من خلالها على المكرمين، مشيرا إلى دورهم الكبير في خدمة الشركة ومساهمتهم في تعزيز مكانتها وحضورها الوطني والإقليمي والعالمي.

وصرح المحروس بالقول: «لا شك أن الموظفين المكرمين هم رفقاء لمسيرة شركة بابكو منذ بدايتها مرورا بتطورها وارتقائها، ووصولا إلى مراحل النضوج والاحتراف المهني. وستظل إنجازاتهم المميزة خير دليلٍ على إخلاصهم وتفانيهم في العمل وعلى خبرتهم الطويلة التي اكتسبوها من خلال العمل بالشركة، فهما من الرعيل الأول وجيل الخبرة والحكمة الذي يمثل الضوء الساطع الذي نهتدي به في الحاضر والمستقبل». وفي ختام حديثه تمنى المحروس للمكرمين دوام الصحة والعافية والسعادة والمزيد من الإنجازات مع «بابكو». ويذكر أن «بابكو» تضم أكثر من 3200 موظف، عمل الكثير منهم في الشركة ما يزيد على 30 عاما.

العدد 2678 - الإثنين 04 يناير 2010م الموافق 18 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً