العدد 2681 - الخميس 07 يناير 2010م الموافق 21 محرم 1431هـ

المنامة يواجه المدينة في الجولة الـ 11 لدوري زين للسلة

تقام اليوم مباراة واحدة في الجولة الـ 11 من دوري زين البحرين لكرة السلة تجمع بين المنامة ومدينة عيسى عند 7:30 مساء في مباراة مهمة للفريقين المنافسين على الوصول للدورة السداسية التي تضم الفرق الستة الأولى في الدوري.

ويمتلك المنامة 18 نقطة في المركز الرابع ومتساويا مع متصدر الدوري الأهلي بالرصيد نفسه من النقاط إلا أنه يتخلف عنه بفارق التسجيل في المواجهات المباشرة وهو يطمح إلى تحقيق الفوز الثاني له على التوالي في القسم الثاني على حساب فريق مدينة عيسى المجتهد والذي يطمح إلى تجاوز تعثره في الجولة السابقة أمام سترة وهزيمته الصعبة بعد شوطين اضافيين.

ويمتلك مدينة عيسى 15 نقطة من الفوز في 5 مباريات والخسارة في مثلها وهو يحتل حاليا المركز السادس في ترتيب فرق الدوري متساويا مع سترة صاحب المركز الخامس بالرصيد نفسه من النقاط إلا أنه يتخلف عنه بفارق التسجيل في المواجهات المباشرة.

وقدم مدينة عيسى حتى الآن موسما رائعا بقيادة مدربه المجتهد جعفر راشد ما مكنه من الدخول بين الستة الكبار على حساب أندية كبيرة، وهو يطمح إلى احداث المفاجأة في مواجهة المنامة على رغم صعوبة المهمة.

في حين أن المنامة يتطلع إلى الاستمرار في بدايته القوية التي حققها في القسم الثاني بعد فوزه العريض في المباراة الأولى له على فريق الاتحاد.

ويدرب المنامة المدرب الإماراتي عبدالحميد ابراهيم السعيد بعودة لاعبه المميز محمد نجف إلى الملاعب بعد غياب طويل جراء الاصابة وهو ينتظر الآن عودة لاعبه المصاب محمد حسين لتكتمل قوة الفريق.

ويعول المنامة على لاعبيه المحليين أمثال أحمد عبدالعزيز، حسن نوروز، محمود غلوم، بدر عبدالله، عمران عبدالرضا، أحمد نجف، حسين تقي، حسن عبدالنبي وبقية أفراد الفريق إلى جانب المحترف الأميركي العملاق كالفين وارنر.

في حين يدرب فريق مدينة عيسى المدرب جعفر راشد الذي يعول لاحداث المفاجأة اليوم على اللعب الجماعي والدفاع القوي، وعلى تحركات محترفه الكاميروني بوريك سايكوم إلى جانب لاعبيه المحليين أمثال محمود قاهري، جهاد أحمد، سيد صالح مهدي، ناصر محمد، وبقية أفراد الفريق.

يذكر أن المنامة تمكن من الفوز في القسم الأول على المدينة بنتيجة 104/71 من دون صعوبات كبيرة إلا أن الأمور ربما تختلف في القسم الثاني.

العدد 2681 - الخميس 07 يناير 2010م الموافق 21 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً