العدد 2682 - الجمعة 08 يناير 2010م الموافق 22 محرم 1431هـ

كلوديا حنا متعددة اللهجات والمواهب

انتهت العراقية كلوديا حنا من تسجيل معظم أغانى ألبومها الجديد والذي يضم ثلاث لهجات ما بين العراقية والمصرية واللبنانية، ومن المقرر طرحه في الأشهر الأولى من العام المقبل، كما انتهت أخيرا من تصوير أغنية باللهجة الصعيدية تعتبرها مفاجأة للجمهور.

وقالت كلوديا في حديث لمحسن محمود: حصولي على لقب ملكة جمال العرب أفادني كثيرا في مشواري الفني، فقد جعلني هذا اللقب مشهورة، وفتح لي المجال، لكن الموهبة هي الأساس، فقد خضت تجارب في التمثيل والغناء على مسرح الأطفال، وعملت كمذيعة لفترة، ولا أنكر أننى كنت أتمنى أن أكون مذيعة، وجاءت لي الفرصة عندما عرضت علي إحدى القنوات العمل فيها، ووافقت من أجل اكتساب الخبرة.

وعن حصولها على لقب أفضل مطربة صاعدة في مهرجان أوسكار للفيديو كليب، قالت: أنا سعيدة بهذا التكريم أولا، لأنه أول تكريم لي كمطربة وليس كملكة جمال، ثانيا أن التكريم جاء من مصر وهي بلد الفن، وأتمنى أن أقدم أعمالا على مستوى النجاح الذى قدمته في مصر.

كلوديا بررت عدم تقديمها أغنيات وطنية لبلدها العراق بأن دور الفنان يجب أن يكون ملموسا، وقالت: أنا ضد أن أقدم أغنية تعاطفا مع العراق أو غزة، فكيف أقدم أغنية لشعبي وهو يحتاج إلى المساعدة المادية، فكل اجتماعات السياسيين العرب لم تقدم أي شىء جديد، فهل ستغير الأغنية من الواقع المرير في العراق؟ لذلك أفضل أن يتبرع الفنان ماديا وليس بأغنية.

العدد 2682 - الجمعة 08 يناير 2010م الموافق 22 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً