العدد 405 - الأربعاء 15 أكتوبر 2003م الموافق 18 شعبان 1424هـ

الموسوي يستقبل نائبين من البرلمان الكندي

استقبل ريس مجلس الشورى فيصل رضي الموسوي في مكتبه أمس نائبي البرلمان الكندي Joseph Frank Bernard Patry وثائر مقبل مستشار باتري وأحمد الفارع مستشار السيد فونتانا.

واستعرض الجانبان الأوضاع الاقتصادية والتجارية وتعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين، كما تناول النائبان بحث فكرة إنشاء مركز تجاري إقليمي في البحرين بهدف تسحين وتطوير العلاقات بين البلدين وخصوصا الاقتصادية والتجارية الحرة، كما اطلع الوفد الكندي على التجربة الديمقراطية والبرلمانية التي انتهجتها المملكة في المجال التشريعي. يذكر أن رئيس مجلس الشورى قام العام الماضي بزيارة للبرلمان الكندي بهدف تعزيز التعاون بين البلدين في المجال البرلماني والديمقراطي يرافقه عدد من أعضاء المجلس الوطني.


... ويستقبل القائم بأعمال السفارة اليمنية

القضيبية مجلس الشورى

استقبل رئيس مجلس الشورى فيصل رضي الموسوي في مكتبه أمس الوزير المفوض القائم بأعمال سفير الجمهورية اليمنية عبدالرحمن سعيد محمد الشرعي. واستعرض الجانبان العلاقات المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين. وأوجه التعاون الثنائي المتبادل، واطلع السفير على آخر المستجدات التشريعية في المجلس مبديا إعجابه بما تشهده البحرين من تقدم ديمقراطي ملحوظ على المستوى الإقليمي والدولي

العدد 405 - الأربعاء 15 أكتوبر 2003م الموافق 18 شعبان 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً