العدد 2688 - الخميس 14 يناير 2010م الموافق 28 محرم 1431هـ

«التعليم العالي» يخاطب الجامعات الخاصة بأسماء الطلبة الذين لم تُصدّق مؤهلاتهم

أكدت مديرة إدارة التقييم والمتابعة بالأمانة العامة بمجلس التعليم العالي هيا المناعي أمس أن «الإدارة بصدد مخاطبة مؤسسات التعليم العالي الخاصة بأسماء الطلبة الذين لم يتم إلى تاريخه تصديق مؤهلاتهم العلمية، وتم تحويل مؤهلاتهم ومرفقاتهم إلى النيابة العامة، تنفيذا لقرار مجلس التعليم العالي في اجتماعه الثامن عشر، نظرا لمخالفتها الوائح الصادرة عن مجلس التعليم العالي أو اللوائح الصادرة عن الجامعات نفسها».

وبيّنت أن على الطلبة أصحاب هذه المؤهلات غير المصدقة مراجعة تلك الجامعات بشأنها.

يذكر أن الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي سبق لها أن أعلنت تصديقها جميع المؤهلات المستوفية للشروط، كما سبق للمجلس أن أصدر قرارا في اجتماعه الأخير بتحويل المؤهلات المشتبه في صدقيتها إلى النيابة العامة.

العدد 2688 - الخميس 14 يناير 2010م الموافق 28 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 4:45 ص

      الجامعات الخاصة فتحت الأبواب لجيوب المؤسسات ومنحت جواز سفر للوظائف العليا

      الجامعات الخاصة فتحت الأبواب لجيوب المؤسسات ومنحت جواز سفر للوظائف العليا للفاشلين أكاديميا ولمن لم يستطع أن يحصل على موطأ قدم ويثبت جدارته

    • زائر 4 | 3:23 ص

      هكذا الدنيا دوائر

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، الواقع بأن بعض الخريجين من الجامعات الخاصة أثبتوا فشلهم العملي وأصبحوا وبال على الميؤسسات (مع تحيات إبراهيم بوعمر الصنقيحي)

    • زائر 3 | 2:02 ص

      طالب في جامعة خاصة مصرحة من وزارة التربية !!

      بيان ناقص وغير واضح ،،، اعرف ناس واجد ما صدقوا على شاهدتهم ،، واحنا ندرس مثلهم هل يعني عقب ما نتخرج ما بصدقون شهادتنا وبصير مصيرنا مثلهم ؟؟!! ليش الوزارة توها منتبه لهالموضوع ؟؟

    • زائر 2 | 9:41 م

      هل الأمن مستتب

      وظيفته الأساسي التنقل بين مكاتب الموظفين يلتقط الأخبار ويركز على صغار الموظفين الذين يمكن التغرير بهم وكان يذهب لهم ملوحا بأنه غرضه إنساني ويسألهم هل الأمن مستتب قصده هل مسئولهم متعسف معهم وذلك لكي يجمع قدر الإمكان معلومات من الموظفين بعدما فشل مهنيا في وظيفته وحصوله على كوبونات الجامعة الخاصة وذهب بعض الموظفين الصغار بالشكوى عليه عند مسئولهم من تكرار عبارة هل الأمن مستتب والأمر ليس متعلق بشخص لم يثبت وجوده ولكن ترك الإدارات لتلك الشاكلة ليوظف المصالح الخاصة على العامة

اقرأ ايضاً