العدد 2344 - الأربعاء 04 فبراير 2009م الموافق 08 صفر 1430هـ

«وعد» والشباب الديمقراطي يفتتحان المخيم الربيعي اليوم

أعلن المسئول الإعلامي للمخيم الربيعي الثامن التابع لجمعيتي العمل الوطني الديمقراطي (وعد) وجمعية الشباب الديمقراطي البحريني هاني بدر الشيخ أن «فعاليات المخيم ستبدأ مساء اليوم (الخميس) الموافق الخامس من فبراير/ شباط ويستمر إلى الثالث عشر من نفس الشهر».

وأشار الشيخ إلى أن «حفل الافتتاح سيتضمن عددا من الفعاليات والكلمات التي ستبدأ بكلمة أمين عام جمعية (وعد) إبراهيم شريف، تليها كلمة للجنة العليا للمخيم، ومن ثم سيبدأ تكريم الأعضاء العاملين في المخيمات السابقة».

وأضاف أن «حفل الافتتاح سيشهد أغان وطنية وفلسطينية، تأكيد على الانتماء الوطني والقومي العربي متوائما مع توجهات الجمعية ومبادئها الوطنية والعربية».

وأوضح الشيخ أن «برنامج المخيم الممتد إلى ثمانية أيام سيشهد فعاليات وأنشطة مكثفة، منها عدد من الورش يقودها مجموعة من القيادات الوطنية، كما هو الحال مع أمين عام جمعية العمل الوطني الديمقراطي إبراهيم شريف والذي سيقدم ورشة بعنوان (مهارات إدارة الاجتماعات)، كما سيقدم نائب الأمين العام فؤاد سيادي ورشة بعنوان (مفاهيم سياسية)، فيما سيستعرض العضو القيادي بالجمعية عبدالنبي العكري تاريخ البحرين السياسي، أما نائب رئيس اللجنة المركزية عبدالله جناحي سيقدم ورشة تعريفية بجمعية العمل الوطني الديمقراطي».

وكشف الشيخ أن «اللجنة العليا للمخيم أطلقت اسم عضو الجمعية الفقيد الشاب هيثم الحسن على المخيم، لما له من دور بارز في المخيمات السابقة قبل أن تباغته الوفاة منذ وقت قريب بحادث سيارة، ورأت اللجنة من إطلاق اسم الفقيد على المخيم هو أقل ما يجب اتجاهه واتجاه والده طارق الحسن الذي يعد من أبرز كوادر وعد».

العدد 2344 - الأربعاء 04 فبراير 2009م الموافق 08 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً