العدد 2344 - الأربعاء 04 فبراير 2009م الموافق 08 صفر 1430هـ

المدارس تعبر عن سعادتها بالفوز في مسابقة «الرفاع فيوز»

أربع من مدارس البحرين في غاية السعادة هذا الأسبوع، وذلك لمعرفتها بأنها فازت في الفئات لهذا العام في مسابقة «الرفاع فيوز وتحدي الحدائق». وتم إعلان النتائج لهذا التحدي الذي كان مفتوحا لجميع مدارس البحارين في الأسبوع الماضي. وتم الاتصال بجميع المدارس الفائزة لمشاركتها الأخبار الطيبة.

مدرسة آمنة بنت وهب الابتدائية للبنات قد تكون مسرورة لسببين، ليس فقط لفوزها في الفئة (أ)، ولكن لحصولها على المركز الثاني في الفئة (ب). إذ علقت المشرفة الإدارية في المدرسة صفية كمال بقولها: «نحن سعداء لسماع هذا الخبر، حيث كانت جميع الطالبات والمدرسات تعملن بجد للفوز. وعندما رأينا مشاركات المدارس في العام الماضي، كنا نعتقد أننا يمكن أن ندخل من جديد والفوز في هذا العام».

المدرسة الأخرى التي حصلت على جائزتين كانت مدرسة أم القرى الابتدائية الإعدادية للبنات، حيث فازت بفئة المدارس الابتدائية (ب)، كما حصلت على المركز الثاني في الفئة (ج). وعلقت مدرسة الفن في المدرسة ريم عبدالعزيز بقولها: «نحن في قمة السعادة لمشاركتنا في تحدي الحدائق وكان خبر فوزنا عظيما، حيث إننا لم نكسب في فئة واحدة فقط، بل حصلنا على المركز الثاني في فئة أخرى أيضا».

مدرسة القيروان الإعدادية للبنات حصلت على المرتبة الأولى في الفئة (ج)، وبمناسبة الفوز قالت مديرة المدرسة رجاء الزياني: «نحن سعداء للغاية لسماع أن المدرسة فازت بالجائزة. لم أكن أتوقع أننا سنفوز، وكانت مفاجأة بالنسبة إلينا جميعا لأن كل المشاركات الأخرى كانت مذهلة».

آخر المدارس في قائمة الشرف هي مدرسة خولة الثانوية للبنات، وهي الفائزة في الفئة (د) لطلاب المدارس الثانوية. وقالت سهام الكوهجي: «عند سماع هذا الخبر، دعوت الجميع إلى مكتب المديرة وتقاسمت معهن النتيجة، وكن سعيدات للغاية.إن المنافسة هذا العام كانت صعبة فعلا، وتتطلب الكثير من المعلومات، ولكنه في النهاية كان تحديا كبيرا».

جميع المدارس مسرورة جدا لوصولها إلى قمة المسابقة حتى الآن، ولكنها جميعا على أمل واحد للفوز بالجائزة الكبرى، حيث سيقوم كريس بيردشو بمعاينتها واختيار مدرسة واحدة للحصول على جائزة الفائز الكلي، وذلك ضمن موقع «الرفاع فيوز وتحدي الحدائق» في «الرفاع فيوز - معرض البحرين الدولي للحدائق».

العدد 2344 - الأربعاء 04 فبراير 2009م الموافق 08 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً