العدد 517 - الأربعاء 04 فبراير 2004م الموافق 12 ذي الحجة 1424هـ

محطات

الرياضيون يهنئون الملك بمناسبة يوم قوة دفاع البحرين

بمناسبة الذكرى السادسة والثلاثين لتأسيس قوة دفاع البحرين، بعث رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد بن خليفة آل خليفة برقيات تهنئة إلى عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى لقوة دفاع البحرين جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد القائد العام لقوة دفاع البحرين صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة.

وتضمنت تهنئة الأسرة الرياضية بمناسبة الذكرى السادسة والثلاثين لتأسيس قوة دفاع البحرين، الحصن الذي يذود عن تراب الوطن ومنجزاته الحضارية ونهضته التنموية.

«إن قوة دفاع البحرين بما تشهده اليوم من تطور شمل كل وحداتها وأسلحتها وأنظمتها هي نتاج بارز لكل تلك الجهود المخلصة والتوجهات الوطنية التي يتبناها جلالتكم أيدكم الله والتي كانت بمثابة الهاجس الأول للباني الأول لقوة دفاع البحرين، ما جعلها قادرة على استثمار العنصر البشري خير استثمار في توفير كل الطاقات والإمكانات للنهوض بثروتها البشرية وتأهيلها التأهيل العلمي اللائق، ما جعل مستواهم محل تقدير واحترام للجميع. كما نفخر كرياضيين بالدور الكبير الذي لعبته قوة دفاع البحرين في دعم الرياضة والرياضيين البحرينيين والعمل على تطوير مستواهم الفني والمهاري من خلال احتضان اللاعبين وتسهيل مهمة مشاركتهم في الأندية الوطنية والمنتخبات الرياضية، هذا بالإضافة إلى دعم وتطوير الألعاب الرياضية، ما ساهم بشكل بارز وفعال في تحقيق الإنجازات الرياضية التي يعتز بها كل مواطن بحريني يدين بالمحبة والولاء لقائد مملكتنا الغالية والحكومة الرشيدة».


بطولة دمستان الشاطئية على كأس حسن كمال

تأهل فريقا التعاون والشراع إلى المباراة النهائية للبطولة بعد تغلبهما في الدور نصف النهائي على الجوارح والسنديانة 1/صفر و4/2.

وستقام المباراة النهائية عصر اليوم بين فريقي التعاون والشراع الساعة الرابعة برعاية راعي البطولة حسن ابراهيم كمال.


طرادة يرزق بدلال

رزق لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد والنادي الأهلي النجم أحمد طرادة بمولودته البكر.

وبعد اتصال الأهل به هاتفيا في معسكر المنتخب في المجر أبدى طرادة سعادة كبيرة بالمناسبة واطمأن على المولودة ووالدتها.

وقد أسماها دلال، ألف مبروك قدوم دلال وتتربى في عز والديها.

والقسم الرياضي في «الوسط» يهنئ طرادة.


غدا بطولة الشطرنج الخاطف

تنظم في الساعة 4,30 من عصر يوم غد الجمعة بطولة مقهى اسباليون للشطرنج الخاطف (البليتس) وذلك بالتعاون مع الاتحاد البحريني للألعاب الذهنية. ويتميز مقهى اسباليون والواقع على شارع البديع، بتخصيصه لمساحة وذلك لمرتادي المقهى من محبي لعبة الشطرنج. وايمانا من الاتحاد البحريني للألعاب الذهنية بالسعي إلى نشر اللعبة في المملكة فقد تمت الموافقة على دعم البطولة فنيا عن طريق توفير أدوات اللعب من أطقم شطرنج وساعات لضبط الوقت إلى جانب ايفاد حكم للاشراف المباشر على البطولة. وتتكون البطولة من تسع جولات بالنظام السويسري ويُعطى فيها لكل لاعب زمن تفكير ومقداره خمس دقائق لأنهاء المباراة. يذكر أن البطولة مفتوحة للجميع وقد رصدت عدة جوائز للفائزين الأوائل. ولمزيد من المعلومات والتسجيل يرجى الاتصال على هاتف: 39455902 أو زيارة الموقع الالكتروني: www.geocities.com/alafoo


مرتضى عبدالوهاب في القفص الذهبي الليلة

يحتفل نجم فريق الأهلي لكرة القدم مرتضى عبدالوهاب مساء اليوم بحفل زواجه، ووجه النجم الأهلاوي الدعوة الى جميع الوسط الرياضي.

وأسرة «الوسط» الرياضي تبارك للنجم مرتضى عبدالوهاب دخوله القفص الذهبي، وتتمنى له حياة سعيدة وبالرفاء والبنين... وألف مبروك. وكان مرتضى عبدالوهاب شارك مع فريقه الأهلي في مباراته مع المحرق أمس.


مجموع جوائزها 1500 دولار

اليوم بدء التسجيل لبطولة جيميز الثانية للسنوكر

أعلن نادي جيميز للبليارد والسنوكر فتح باب الاشتراك لبطولة جيميز الثانية للسنوكر والتي يفوق مجموع جوائزها 1500 دولار، وعليه يمكن للأعضاء الراغبين في المشاركة المبادرة بتسجيل أسمائهم، إذ إن آخر موعد للاشتراك هو 11 فبراير/ شباط الجاري، ويمكن لغير الأعضاء الذين يرغبون في المشاركة المبادرة بأخذ العضوية والتي تبلغ 30 دينارا سنويا للكبار و20 دينارا سنويا للطلبة.

ويذكر أن هذه هي البطولة الثالثة التي ينظمها نادي جيميز خلال الـ 5 شهور، إذ سبق أن نظم بطولة جيميز الكبرى للسنوكر والتي فاقت جوائزها 18 ألف دولار، وبطولة جيميز الأولى للبليارد والتي بلغ مجموع جوائزها 5 آلاف دولار، إضافة إلى ذلك تنظيم عرض افتتاح نادي جيميز للبليارد والسنوكر باستضافة لاعب السنوكر العالمي المحترف وصاحب القاعدة الجماهيرية الأكبر في العالم Jimmy Whith وبطل العالم للاستعراض John Virgo.

وبعد الانتهاء من بطولة السنوكر مباشرة سيتم تنظيم بطولة جيميز الثانية للبليارد التي خصصت لها جوائز مالية مغرية. ولأي استفسار يمكن الاتصال بالنادي مباشرة الكائن في العدلية على الرقم 716147-17

العدد 517 - الأربعاء 04 فبراير 2004م الموافق 12 ذي الحجة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً