العدد 2693 - الثلثاء 19 يناير 2010م الموافق 04 صفر 1431هـ

«البتروكيماويات» تحتفل بالذكرى الثلاثين وتكرم قدامى العاملين

تحت رعاية مستشار سمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية رئيس مجلس إدارة شركة «الخليج لصناعة البتروكيماويات» الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، احتفلت الشركة بمناسبة ذكرى مرور ثلاثين عاما على تأسيسها وذلك في قاعة «الغزال» في فندق «الريتز كارلتون».

وقد رحب مدير عام الشركة عبدالرحمن جواهري بالحضور، ونقل لهم تحيات مستشار سمو رئيس الوزراء، مستذكرا الإنجازات التي حققتها الشركة في جميع المجالات، التي مكنت الشركة من تبوأ مكانة فريدة وشخصية مميزة، إضافة إلى تجسيدها لروح التعاون المشترك الذي يربط بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وأعرب جواهري عن سعادته وفخره بأن يأتي احتفال الشركة في غمرة احتفالات المملكة بمرور عشرة أعوام مضيئة على تولي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مقاليد الحكم في البلاد والعيد الوطني المجيد، مغتنما فرصة هذه المناسبة الوطنية للتقدم بأخلص التهاني وأصدق التمنيات للشعب البحريني الكريم، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ جلالة الملك المفدى وأن يجعله ذخرا وسندا لشعبه ووطنه.

وأشاد جواهري في كلمته بجهود منتسبي الشركة من موظفين وأصحاب القرار، ودورهم المشهود في العمل بروح الفريق الواحد، مما أسهم في إحراز الشركة للعديد من الجوائز والمراكز المتقدمة على النطاقين الإقليمي والعالمي، الأمر الذي أكسب الشركة السمعة المشرفة بين نظيراتها من الشركات العالمية العاملة في قطاع البتروكيماويات. وأكد أن العام 2009 شهد التحديات كما شهد الإنجازات، وهذا ما أكسبه تميزا غير محدود، مشيرا إلى أن طموح الشركة لا حد له، وأنها لن تقف عند ما حققته من مكتسبات بل ستمضي قدما متسلحة بالتحدي والتصميم من أجل المحافظة على ما حققته من جهة، والسعي لتحقيق المزيد من جهة أخرى. كما تقدم المدير العام بالتهنئة القلبية الصادقة للإخوة العاملين الذي أتموا بكل ولاء وإخلاص أعوام من الخدمة المتواصلة بالشركة، موضحا أن إدارة الشركة تفخر وتقدّر جميع العاملين المجدين الذين بذلوا الجهد والتعب في سبيل رفعة شأن الشركة والمحافظة على منجزاتها.

وفي ختام كلمته، تقدم بجزيل شكره وتقديره لأعضاء مجلس الإدارة لتشريفهم الحفل ومساندتهم ودعمهم المتواصل الذي كان له الأثر الكبير في تحقيق الشركة لإنجازاتها المشهودة، كما خص بالشكر إدارة نقابة عمال الشركة التي شكلت مثالا رائعا للعمل النقابي، ليس على الصعيد المحلي فحسب، بل على مستوى العالم. كما أعرب عن اعتزازه بجميع العاملين بالشركة على اختلاف درجاتهم وتخصصاتهم على جهودهم المتميزة وتفانيهم وإخلاصهم في العمل. وتم خلال الحفل تكريم العاملين الذين أتموا 25، 20، 15، 10 و5 أعوام من الخدمة المتواصلة بالشركة، كما تم كذلك تكريم العاملين المثاليين والمجدين والدائرة المثالية للعام 2009.

العدد 2693 - الثلثاء 19 يناير 2010م الموافق 04 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً