العدد 2696 - الجمعة 22 يناير 2010م الموافق 07 صفر 1431هـ

«وادي الذئاب» يستمر بإثارة حفيظة «إسرائيل»

الحلقة الأخيرة تعرض في 29 يناير

تعرض قناة «أبوظبي الأولى» مساء الجمعة الموافق 29 يناير/ كانون الثاني الجاري، الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات، 17:00 بتوقيت السعودية، الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث من المسلسل المثير للجدل «وادي الذئاب». وكان «وادي الذئاب» قد واصل رحلته المليئة بالحركة والأحداث الغامضة وشخصياته التي ارتبطت بذهن المشاهد مثل «مراد علم دار» و «رهف» وغيرهما، على قناة «أبوظبي الأولى» التي لطالما عودت مشاهديها على تقديم الأفضل.

وتعد قناة «أبوظبي الأولى» مشاهديها بتقديم المزيد من الحلقات الجديدة من «وادي الذئاب» وستعلن عن موعد عرضها في القريب العاجل، لتفضح عالم «المافيا» وتصور ما يجري داخل «وادي الذئاب» المليء بالشر والأشرار، في وقت تتزايد فيه الاحتجاجات الإسرائيلية على المسلسل وأحداثه.

ويعد مسلسل «وادي الذئاب» العمل الأضخم إنتاجيا، والأكثر إثارة للجدل من بين كل الأعمال التركية التي عرضت حتى الآن، وقد أثار المسلسل لغطا كبيرا، واسترعى اهتمام المشاهدين، وأثار حماسة الشباب ومحبي المغامرات.

ويتمتع «وادي الذئاب» بقدر عالِ من الحرفية في مشاهد الحركة والمؤثرات والحيل البصرية التي تقترب من الواقعية، وتبدو القيمة الإنتاجية واضحة في كل المشاهد، بداية من الدقائق الأولى وحتى نهاية الأحداث.

العدد 2696 - الجمعة 22 يناير 2010م الموافق 07 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:11 ص

      مغرمات مراد علمدار

      انا مغرمت مسلسل وادي الذئاب ومنهم
      ميماتي مراد عبد الحي عمران بحبكككككككككككككك يا نيجاتي

اقرأ ايضاً