العدد 2699 - الإثنين 25 يناير 2010م الموافق 10 صفر 1431هـ

أتوقع وصول المباراة إلى الإضافي وميلان المنامة غير ميلان الأهلي

مساعد مدرب المنامة أحمد سوار متوقعا مباراة حذرة:

توقع مساعد مدرب فريق المحرق الكابتن أحمد سوار أن تكون مباراة فريقه والرفاع اليوم في نصف النهائي حذرة واللعب غير مفتوح نظرا لأهمية المباراة وحساسيتها ورغبة الفريقين في الفوز ستطغى على أداء الفريقين.

وقال سوار في المؤتمر الصحافي: «أعتقد أن الحذر سيفرض نفسه على المباراة وخصوصا في بداية الشوط الأول وستكون هناك فترة جس نبض ليست بالقصيرة، علما بأننا استطعنا التسجيل في مرمى الرفاع في أول خمس دقائق من لقائنا في الدوري وأن صعوبة المباراة ستستمر على الفريقين دون استبعاد أن تصل إلى الوقت الإضافي، ونحن لدينا ثقة في فريقنا وجاهزيته بالاعتماد على «الشاه حميد درويش» وهداف كأس الملك حتى الآن محمود جاسم».

وأضاف سوار «استعدادات الفريق جيدة للمباراة واستثمرنا فترة الراحة مابين دور الثمانية ونصف النهائي في التركيز على إعداد الفريق للقاء الرفاع وخضنا مباراتين وديتين الأولى أمام التضامن وأشرك خلالها المدرب العناصر البديلة لتجهيزهم فيما كانت الثانية جادة أمام الحد وركزنا فيها على التشكيلة التي سنخوض بها لقاء الرفاع، بالإضافة إلى دراستنا لفريق الرفاع جيدا وشرح نقاط الضعف والقوة لديه من خلال التدريبات والمحاضرات الفنية للفريق».

وعن مشاركة المحترف المهاجم الصربي ميلان وعودته إلى الفريق بعدما لعب موسما ونصف الموسم مع الأهلي رد سوار: «أعتقد أن صورة ميلان المنامة مختلفة تماما عن ميلان الذي لعب مع الأهلي وسترون ذلك في لقاء اليوم فهو إضافة هجومية قوية للفريق».

عياد المنامة: حزين لغيابي عن لقاء اليوم

عبّر مدافع فريق المنامة حسين عياد عن أسفه لغيابه عن المشاركة مع فريقه في لقاء اليوم المهم أمام الرفاع بسبب الإيقاف بالإنذارات، مشيرا إلى أنه كان يتطلع للمشاركة مع الفريق في هذه المباراة المهمة التي يحتاج فيها الفريق جهود كل لاعب.

وقال عياد: «على رغم غيابي إلا أن ثقتي كبيرة في زملائي بتقديم مباراة قوية ووجود البديل القادر على سد الفراغ الدفاعي وكذلك كفاءة وخبرة المدرب الوطني أحمد الدخيل في وضع الخطة المناسبة والتعامل الجيد مع المباراة، وأتمنى أن يتحقق الحلم بوصول الفريق للنهائي الملكي للمرة الأولى».

العدد 2699 - الإثنين 25 يناير 2010م الموافق 10 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً