العدد 2702 - الخميس 28 يناير 2010م الموافق 13 صفر 1431هـ

CFA تمنح غدا الشهادات للمعتمدين الجدد

تستضيف جمعية CFA البحرين، جمعية ممتهني الاستثمار، حفل عشاء التوقعات السنوي للعام الجاري (2010)، ومراسم منح شهادات «CFA» للمعتمدين الجدد، وذلك يوم غد (السبت الموافق). ومن المتوقع أن يحضر الحفل نحو 200 من ممثلي قطاع المال والأعمال في البلاد.

وتأتي مراسم منح شهادات CFA بمثابة تتويج لثلاث سنوات من الجهد الدؤوب وهي الفترة التي استغرقتها دراسة برنامج CFA، البرنامج الذي يسعى المرشحون من جميع أنحاء العالم جاهدين إلى استكماله. وتعدّ شهادة الاعتماد المرموقة من CFA، معيارا عالميا يوضح المهنية العالية، والخبرة الواسعة، والمهارة الفائقة، والأخلاقيات الرفيعة التي يتحلى بها ممتهنو الاستثمار. وتأتي هذه المراسم اعترافا بما بذله المرشحون من جهود استثنائية، وانضباط شديد، وتركيز عميق، خلال دراستهم البرنامج، إلى جانب موازنتهم بين حياتهم المهنية وحياتهم الشخصية.

وبالإضافة إلى منح المعتمدين الجدد شهادة CFA (محلل مالي معتمد)، يستضف الحفل اثنين من المتحدثين البارزين لمناقشة التطلعات الاقتصادية لدول الخليج العربي وأسواق الدخل الثابت والإئتمان، وتشمل لائحة المتحدثين: الرئيس التنفيذي لشركة الأوراق المالية والاستثمار (سيكو)،

أنطوني ماليس، ونائب رئيس مؤسسة ستيت ستريت غلوبال أدفايزرز، فيليب بارليغز.

وقال رئيس جميعة CFA البحرين، خليل نورالدين: «إن هذا الحدث السنوي الذي يجمع بعضا من خيرة العقول، يعكس التزامنا المتواصل بتطوير الفكر الريادي في المنطقة. فعندما يحظى المحلل المالي بلقب CFA كمحلل مالي معتمد، فهذا يعني تحقيق أعلى المؤهلات المهنية في صناعة الاستثمار. وإن جمعيتنا تبرهن من خلال استضافة مثل هذه الفعاليات على أنها تستمر بالتواصل مع أعضائها ومع المرشحين، وتسهم في تطوير قطاع الاستثمار في المملكة».

العدد 2702 - الخميس 28 يناير 2010م الموافق 13 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً