العدد 2702 - الخميس 28 يناير 2010م الموافق 13 صفر 1431هـ

هولندي المحرق سجل وطُرد في أول تجربة فنية أمام البحرين

وسط جهود لإخراج الفريق من تأثير خسارة الكأس

سعى المسئولون عن الكرة المحرقاوية في اليومين الماضيين إلى إخراج الفريق من أجواء الخسارة أمام البسيتين في نصف نهائي كأس الملك لكرة القدم من خلال الاجتماع الذي عقدته إدارة الكرة برئاسة الشيخ راشد بن عبدالرحمن مع الجهازين الإداري والفني مع لاعبي الفريق ومطالبتهم بالتركيز على المرحلة المقبلة في بطولة الدوري وبطولة الأندية الخليجية.

وخاض الفريق المحرقاوي مساء أمس تدريبه الأخير استعدادا لمباراته أمام الحالة اليوم في انطلاقة القسم الثاني من الدوري وذلك بمشاركة جميع اللاعبين بعدما خضع الأساسيون إلى الراحة أمس الأول وأجروا تدريبا خفيفا أمس الأول.

وكان فريق المحرق الكروي كسب مباراته الودية التي جمعته مع فريق البحرين بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول على استاد نادي المحرق في إطار استعدادات الفريقين لمباريات القسم الثاني من دوري الدرجة الأولى والدرجة الثانية.

وحرص مدرب فريق المحرق الكابتن سلمان شريدة على إشراك مجموعة اللاعبين الاحتياطيين والعناصر التي في طور التجهيز البدني والفني وإراحة أغلب اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء المحرق والبسيتين في نصف نهائي كأس الملك، وكذلك مشاركة اللاعب الهولندي تاميروس الذي وصل منذ يومين للخضوع إلى تجربة فنية للوقوف على مستواه من أجل إمكانية النظر في التعاقد معه كمحترف أجنبي رابع للبطولة الخليجية.

وسجل تاميروس هدف المحرق الأول في الشوط الأول بعدما سبق له تسديد ركلة حرة صدتها العارضة لكنه تعرض إلى الطرد في اللحظات الأخيرة من المباراة بسبب مشاركته القوية مع لاعب البحرين، فيما سجل البرازيلي جوليانو هدف المحرق الثاني من ركلة حرة في الشوط الثاني قبل أن يسجل البحرين هدفه الوحيد عن طريق ركلة حرة مباشرة.

ولم تتحدد الصورة بشأن قرار الجهاز الفني وإدارة الكرة بشأن مصير اللاعب الهولندي المتوقع أن يحظى بفرصة لاختبار مستواه من خلال التدريبات المقبلة.

العدد 2702 - الخميس 28 يناير 2010م الموافق 13 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً