العدد 2702 - الخميس 28 يناير 2010م الموافق 13 صفر 1431هـ

تأهل ثلاثي في دوري وزارة الداخلية

تأهلت فرق مكتب الرئيس والأكاديمية الملكية للشرطة (ب) وأمن المحافظة الوسطى إلى الدور الثاني من دوري وزارة الداخلية للموسم الرياضي 2010. وجاء تأهل مكتب الرئيس بعد فوزه على فريق خفر السواحل 3/صفر. سجل أهداف مكتب الرئيس اللاعب المتألق أحمد الختال (هاتريك). قدم الفريقان مباراة جيدة المستوى سيطر فريق مكتب الرئيس على مجرياتها.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق الأكاديمية الملكية للشرطة (ب) على فريق أمن العاصمة 2/1 سجل هدفي الأكاديمية اللاعب حمد النفيعي واللاعب جاسم محمد وسجل هدف أمن العاصمة اللاعب إبراهيم علي، قدم الفريقان مباراة قوية سيطر أمن العاصمة على مجريات اللعب وأضاع الكثير من الفرص لتسجيل الأهداف.

وفي المباراة الثالثة، استطاع فريق أمن المحافظة الوسطى من الفوز على فريق أمن المحرق بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل 2/2. سجل هدفي أمن الوسطى محمد السماهيجي واللاعب حمد تركي، وسجل هدفي أمن المحرق اللاعب نادر عيسى واللاعب علي الحايكي وبركلات الترجيح أنهى فريق الوسطى المباراة لصالحه بنتيجة 5/4 سجل لفريق الوسطى كل من علي السكران وجاسم محمد وعلي حميد وأضاع كل من عبدالواحد العصفور ومحسن علي وسجل لفريق أمن المحرق فؤاد الضاعن ونادر عيسى وأهدر كل من جميل يوسف وعباس عبدالله وخالد مثنى.

العدد 2702 - الخميس 28 يناير 2010م الموافق 13 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً