العدد 2702 - الخميس 28 يناير 2010م الموافق 13 صفر 1431هـ

حلبة البحرين تحتضن «GulfRun» وسط أجواء من التنافس والإثارة

بمشاركة أكثر من 55 سيارة من دولة الكويت وطوال يوم كامل

تشهد حلبة البحرين الدولية إقامة خامس فعالية على التوالي للـ «GulfRun 5» بمشاركة أكثر من 55 سيارة رياضية من الكويت، قامت بتأجير مرافق حلبة البحرين الدولية طوال ثلاثة أيام سيتم فيها تجربة السيارات واختبارها على مضمار حلبة البحرين الدولية ومضمار سباقات السرعة.

وستستمر فعالية الـ «GulfRun» ليوم السبت التي تقام بمشاركة 55 متسابقا من دولة الكويت ومن دولة الإمارات عبر أكثر من 55 سيارة رياضية تم تعديلها خصيصا للمشاركة في هذه الفعالية السنوية لهذا العام.

واشتملت فعالية «GulfRun» على ثلاثة مراحل، المرحلة الأولى قام فيها المدربون باصطحاب السائقين في جولة حول حلبة السباق لتدريبهم وإرشادهم على الطريق وتعليمهم على مدى قدرة سياراتهم. وتمثلت المرحلة الثانية بـ «الدورة الكاملة»، إذ تسابق كل سائق على الوقت الأسرع في الالتفاف حول حلبة السباق، وهي حلبة السباق نفسها المستخدمة في سباقات الجائزة الكبرى للفورمولا1.

وأخيرا تمثلت المرحلة الثالثة بـ «سباق الربع ميل»، إذ تسابق كل سائق على الوقت الأسرع في قطع مسافة الربع ميل على مضمار السرعة. كما تم تخصيص عدة كراجات لصيانة وإصلاح وتبديل الإطارات والتزود بالوقود للسيارات المشاركة في الفعالية مما يسر من مهام المشاركين وساعدهم على إتمام جميع المراحل، وفي الوقت الذي توفر فيه حلبة البحرين الدولية من خلال مرافقها المختلفة فرصة لجميع الراغبين في تجربة سياراتهم وإقامة الفعاليات الخاصة بهم للقيام بذلك وسط أجواء آمنة وممتعة.

كما أعرب الرئيس التنفيذي لهذه الفعالية أحمد المضف وجميع المشاركين فيها عن سعادتهم بالتواجد في حلبة البحرين الدولية واستمتاعهم بالفعالية الممتعة التي تقام بشكل سنوي والتي تهدف للتدرب على تقنيات القيادة الآمنة.

من فعالية الـ «GulfRun»

العدد 2702 - الخميس 28 يناير 2010م الموافق 13 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً