العدد 2348 - الأحد 08 فبراير 2009م الموافق 12 صفر 1430هـ

فتح باب التسجيل لمسابقة البحرين الكبرى لحفظ القرآن وتجويده وتفسيره

المنامة - وزارة العدل والشئون الإسلامية 

08 فبراير 2009

تنظم وزارة العدل والشئون الإسلامية بالتعاون مع المجلس الأعلى للشئون الإسلامية مسابقة البحرين الكبرى الرابعة عشرة لحفظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره، تحت رعاية كريمة من عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأعلنت وزارة العدل والشئون الإسلامية عن بدء فترة التسجيل للمسابقة والتي تستمر حتى مطلع مارس/آذار المقبل، حيث تقام التصفيات الأولية في 14 مارس.

ويأتي تنظيم هذه المسابقة في سياق اهتمام القيادة وسعيها الحثيث لتشجيع شرائح المجتمع كافة على حفظ القرآن الكريم والإقبال عليه، فقد كانت مسابقة البحرين الكبرى لبنة وضعها المغفور له بإذن الله تعالى صاحب العظمة الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة، عندما انطلقت قبل أربعة عشر عاما لتكون الدفعة القوية والحافز الكبير لأبناء وبنات المملكة في المضي قدما في حفظ كتاب الله.

وبفضل الله تعالى أصبحت اليوم واقعا يجسد توجهات عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه نحو خدمة كتاب الله عزَّ وجلَّ والعناية به، وتربية النشء على حقائق الكتاب العزيز والسنة المطهرة، وعلى مبادئ الإسلام وشرائعه السمحة. إضافة إلى تبني نوعية متميِّزة من حفظة كتاب الله وإعدادهم ليكونوا دعاة خير وعامل إصلاح في مجتمعهم وأمتهم.

العدد 2348 - الأحد 08 فبراير 2009م الموافق 12 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً