العدد 511 - الخميس 29 يناير 2004م الموافق 06 ذي الحجة 1424هـ

علي ياسين إلى إيران للإشراف على أول بطولة آسيوية للصالات المغلقة

الرفاع - اتحاد ألعاب القوى 

29 يناير 2004

يغادر المملكة الاداري الفني القارّي بالاتحاد الآسيوي لألعاب القوى رئيس لجنة الحكام بالإتحاد البحريني لألعاب القوى علي ياسين حسين متوجها إلى طهران في جمهورية ايران الاسلامية وذلك للمشاركة والاشراف الفني على مسابقات اول بطولة آسيوية للصالات المغلقة في العاب القوى للرجال والسيدات التي ستقام في مدينة طهران في الفترة من 6 إلى 8 فبراير/ شباط المقبل بصفته مندوبا فنيا من الاتحاد الآسيوي للبطولة.

وتأتي هذه المشاركة لإداري الفني القارّي علي ياسين بتكليف من الاتحاد الآسيوي لالعاب القوى، وسوف يترأس علي ياسين الاجتماع الفني الذي يسبق البطولة لرؤساء ومديري المنتخبات الآسيوية المشاركة الذي سيعقد يوم 5 فبراير المقبل إذ يتم في هذا الاجتماع مناقشة جميع الأمور الفنية المتعلقة بالبطولة والاتفاق على الجدول الزمني للمسابقات. وتعتبر هذه البطولة أول بطولة آسيوية للصالات المغلقة في العاب القوى إذ كان مقرر اقامتها في شهر ابريل/ نيسان من العام الماضي الا انها تأجلت بسبب ظروف الحرب التي مرت بها المنطقة في تلك الفترة.

وبهذه المناسبة فإن مجلس ادارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى برئاسة الشيخ ابراهيم بن عبدالله آل خليفة ليسعده ان يكون احد اعضائه يكلف لمثل هذه المهمة المشرفة وان الاداري الفني القاريّ والرياضي المخضرم علي ياسين قد كسب ثقة الاتحاد الآسيوي من خلال مشاركاته الكثيرة والاشراف على بطولات في آسيا. وهذا يعتبر مكسبا كبيرا لمملكة البحرين وللاتحاد البحريني لألعاب القوى.

صرح بذلك أمين السر المساعد للاتحاد

العدد 511 - الخميس 29 يناير 2004م الموافق 06 ذي الحجة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً