العدد 511 - الخميس 29 يناير 2004م الموافق 06 ذي الحجة 1424هـ

الشباب بعين الصدارة أمام منافسة البسيتين القوية

8 مباريات في الأسبوع السادس من القسم الثاني في دوري الناشئين الكروي

يخوض ناشئو المحرق (31 نقطة) عصر اليوم مباراة مهمة في غياب متصدر المجموعة الأولى لدوري الناشئين لكرة القدم (المالكية) في اسبوعه السادس عندما يلتقون الاتفاق (18 نقطة)، والفوز للمحرق امر لابد منه للاقتراب أكثر من المالكية المتصدر وألا يهدر النقاط أكثر من اللازم لأن ذلك يبعده عن المقدمة المؤهلة إلى الدور الرباعي، وايضا الاتفاق يعمل جاهدا للخروج بنتيجة ايجابية لتحسين موقعه بين فرق الصدارة.

وفي المجموعة نفسها يلعب المنامة (9 نقاط) امام النجمة (21 نقطة) والنجمة لم يلعب مباراته الاسبوع الماضي امام الاتحاد بسبب الامطار الغزيرة، وتقام المباراة على ملعب المنامة.

ويلعب ايضا سترة (7 نقاط) امام التضامن (6 نقاط) على ملعب سترة وهذه المباراة خارج الاطار التنافسي للمجموعة ويلعب الحالة (17 نقطة) الذي تعرض الى خسارة مفاجئة من البديع أمام الاتحاد (14 نقطة) الذي غاب الاسبوع الخامس بسبب الامطار على ملعب الحالة.

وفي المجموعة الثانية تقام اقوى المباريات عندما يلعب البسيتين (22 نقطة) أمام الشباب (26 نقطة)، فالبسيتين فوزه يقربه من فرق الصدارة بينما فوز الشباب اليوم يجعله منفردا بالصدارة ولن يدع الفرصة من دون ان يستثمرها جيدا لصالحه، تقام هذه المباراة على ملعب البسيتين. ويخوض الرفاع (26 نقطة) مباراته امام البحرين (9 نقاط) في سبيل مواصلة الصدارة وعدم السقوط في آخر الدوري بينما يحاول البحرين ان ينهض من جديد كما كان في الموسم الماضي، وتقام هذه المباراة على ملعب الرفاع.

ويلعب الساحل (10 نقاط) امام الأهلي (22 نقطة) على ملعب الأهلي بينما يلعب الشرقي (23 نقطة) الذي لم يلعب مباراته السابقة أمام المدينة (15 نقطة). ويسعى الشرقي الى الفوز للاقتراب من المتصدرين وله مباراة مؤجلة أمام البسيتين

العدد 511 - الخميس 29 يناير 2004م الموافق 06 ذي الحجة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً