العدد 2707 - الثلثاء 02 فبراير 2010م الموافق 18 صفر 1431هـ

«سيدات الأعمال» و«بوابة المرأة» يعلنان عن «الدليل الإلكتروني»

«الاتحاد العالمية القابضة» تدعم الجمعية بـ 10 % من أموالها

أعلن موقع بوابة المرأة الإلكتروني استمرار فرصة التسجيل في «دليل المرأة العربية» التابع إلى الموقع نفسه، وذلك خلال الفعالية التي نظمتها جمعية سيدات الأعمال البحرينية، بالتعاون مع كل من: بوابة المرأة، وشركة الاتحاد العالمية القابضة يوم أمس (الثلثاء). وفي تصريح لها أوضحت مديرة موقع بوابة المرأة أميرة عيسى أن «الهدف من المشاركة في الفعالية هو الإعلان عن خدمة دليل المرأة العربية ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع الإلكتروني»، مشيرة إلى أنه يهدف إلى الوصول إلى أكبر عدد من النساء العربيات والخليجيات والبحرينيات للإخبار عنهن وعن إنجازاتهن.

وأكدت أن عدد المشاركات في «دليل المرأة العربية» يصل إلى 80 سيدة أعمال، وأكثر من 40 إعلامية، ومجموعة من المهندسات، داعية من ترغب في الانضمام إلى التسجيل، وزيارة الموقع الإلكتروني للبوابة: www.gateway.com.

وذكرت أن رسوم التسجيل السنوية لا تتجاوز 100 دولار، بينما أشارت إلى أن مشروع بوابة المرأة يشهد زيارة أكثر من ثلاثة ملايين زائر في كل شهر.

يذكر أن موقع بوابة المرأة الإلكتروني تأسس في مارس/ آذار العام 2002، وهو مشروع مشترك جمع جمعية سيدات الأعمال وشركة النديم لتقنية المعلومات، ويقدم خدماته بثلاث لغات: عربية، وانجليزية، وفرنسية.

من جانبها ألقت رئيسة جمعية سيدات الأعمال منى المؤيد كلمة أكدت فيها أن «موقع بوابة المرأة الإلكتروني استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا بعد مرور نحو ثمانية أعوام على إطلاقه، وخصوصا أنه يقدم عددا كبيرا من الخدمات الإلكترونية، واستطاع أن يتحول إلى مجتمع إلكتروني»، مشيدة بحصوله على الكثير من الجوائز، من بينها جائزة البحرين للمحتوى الإلكتروني. وفي سياق آخر أشارت المؤيد إلى أن «الجمعية ستكمل 10 أعوام لها في 24 من مايو/ أيار المقبل، وأنها استطاعت أن تخطو خطوات في مجال تمكين المرأة للمشاركة على مستويات مختلفة، عالميا وخليجيا ومحليا»، لافتة إلى التعاون الذي بدأ مع شركة الاتحاد العالمية القابضة.

وبينت أن «الشركة بدأت في تمويل المشروعات الاستثمارية وفق التعاليم الإسلامية، وفي دعم الجمعية بنسبة 10 في المئة من مخصصاتها في المشروعات والبرامج التي نقدمها منذ أن تأسست الشركة وحتى الآن»، واصفة التعاون بـ»المثمر والإيجابي».

أما المدير العام لشركة الاتحاد العالمية القابضة شهاب أحمد العزيزي فأشار إلى أن رأس المال المقترح للشركة يصل إلى مليون دولار، بينما تصل قيمة رأس المال المدفوع 100 مليون دينار، مؤكدا ما ذهبت إليه رئيسة جمعية سيدات الأعمال في دعم الجمعية بنسبة 10 في المئة من مدخول الشركة.

العدد 2707 - الثلثاء 02 فبراير 2010م الموافق 18 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً